جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسعى للتخلص من آثار "الأبطال" بتحدي بيراميدز في الدوري

الزمالك

الزمالك

المصور: نادر نبيل

يعود الزمالك لاستئناف حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري هذا الموسم بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وتبخر آمال منتخب مصر في الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

الزمالك سيعود للمنافسة الحقيقية في النشاط المحلي في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الـ11 للمسابقة، بعد فشله في تجاوز دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي لم يحقق خلالها أي فوز.

وودع الزمالك دور المجموعات بدوري الأبطال من الجولة الرابعة بعد الخسارة أمام الوداد المغربي ذهابا وإيابا، لتكون آخر مباراتين له في المسابقة بمثابة تحضير لفترة جديدة تحت قيادة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا،

ويأمل الزمالك بعد الاستعانة بمدربه جيسوالدو فيريرا للحفاظ على لقبه في الدوري رغم الصعوبات التي واجهته هذا الموسم وجعلته في المركز الثالث حتى الآن، وتأمل الجماهير في أن ينجح "البروف" -كما يلقب- في الفوز بالبطولة كما فعل بموسم 2014-2015.

وستكون تلك المباراة هي الأولى التي يخوضها فيريرا مع الزمالك في الدوري خلال ولايته الثانية في القلعة البيضاء بعد إعلان عودته للنادي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي تم فسخ التعاقد معه لسوء النتائج.

ويأتي الزمالك حامل لقب الدوري في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة وفي جعبته 25 نقطة من 11 لقاء، بفارق نقطة خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني بعد خوض نفس عدد المباريات، فيما يتصدر الأهلي (28 نقطة) رغم خوض مباراة أقل منهما.

وسيسعى الأبيض من خلال تلك المواجهة التي يحتضنها ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى تجاوز بيراميدز وملاحقة الأهلي في الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، سيعود بيراميدز للمنافسة المحلية بعد ضمان التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية، حيث ينافس بقوة في الدوري هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، الذي قدم نتائج جيدة مع الفريق.

بيراميدز لم يخسر سوى في مباراة وحيدة بالدوري وكانت أمام الأهلي في الجولة الماضية، مقابل تحقيق ثمانية انتصارات وتعادلين، كما يعتبر الفريق صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة مع الأهلي، إذ لم تستقبل شباكه سوى ثمانية أهداف.

ويفقد الزمالك خدمات أحمد سيد زيزو هداف الفريق، حيث أثار غيابه جدلا واسعا بين جماهير النادي خاصةً أنه لم يتم الإعلان عن إصابته.. طالع التفاصيل

كما يغيب عن قائمة الزمالك لمواجهة كل من سيف الدين الجزيري ومحمد أوناجم وأحمد فتوح.. طالع قائمة الزمالك

فيما يغيب عن بيراميدز كل من رمضان صبحي وعمر جابر.. طالع قائمة بيراميدز

بطاقة المباراة:

الفريقان: بيراميدز والزمالك.

الحدث: لقاء مؤجل من الجولة الـ11 للدوري.

التوقيت: الساعة التاسعة والنصف مساءً.

الملعب: إستاد الدفاع الجوي.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن