جميع المباريات

إعلان

موسيماني: الأهلي حقق كل شيء أراده.. ويجب أن نلعب بحرص

موسيماني

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

المصور: نادر نبيل

عبر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن رضاه على النتائج التي يحققها فريقه مؤخرا، وآخرها الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال بيتسو :"حققنا الفوز وحصدنا نقاط المباراة كاملة، كان الفوز على الاتحاد اليوم أمرا في غاية الأهمية بالنسبة لنا".

وأضاف بيتسو :"لكي نكون صرحاء، كان من الممكن أن نستقبل هدفا اليوم، لكننا في النهاية فزنا، ولو لم نسجل مبكرا لاختلفت القصة، لكنه يوم جيد".

وفاز الأهلي على الاتحاد بهدف نظيف ليعزز صدارته ويرفع رصيده إلى 31 نقطة في القمة بفارق 3 نقاط عن الزمالك الوصيف مع وجود مباراة مؤجلة للأحمر.

وتابع مدرب الأهلي :"حققنا كل ما أردناه، فزنا اليوم، نتصدر الدوري، تأهلنا في دوري الأبطال، قد يعلو المستوى ويهبط، لكننا نحقق كل شيء".

وأردف موسيماني :"إبقاء تاو في الملعب لم يكن لمنحه الثقة بعد إهدار ركلة الجزاء، لقد أضاع انفرادا اليوم وفي المباراة السابقة، لكنه قد يسجل المرة القادمة".

وأنهى بيتسو :"يجب أن نلعب بحرص، نخوض 3 مباريات في 7 أيام، يجب أن نمنح الراحة للاعبين، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول رغم التغييرات، وعانينا في نهاية اللقاء من الإجهاد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

52

نهاية الشوط الأول بتقدم روما على ميلان بهدفين دون رد

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على أتالانتا بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن