جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: الزمالك لا يقف على غياب لاعب.. وسنقيم حالة الونش

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن الفريق الأبيض لا يقف على غياب لاعب، مشيراً إلى أن طبيب الفريق سيقم حالة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "الفوز على فريق كبير مثل بيراميدز في أرضهم يعطي الفريق دفعة للقادم".

وأضاف: "الفريق الكبير لا يقف على لاعب او غياب، واللاعبين الموجودين يستطيعوا تعويض الغائبين".

وتابع: "بنشرقي عقده يمتد لنهاية الموسم، وكان يقدم اداء رائع في فترات كثيرة وفي اوقات اخرى مستواه كان قليل، ولكنه سيعطي ما لديه للزمالك حتى نهاية عقده".

وعن أزمة زيزو: "لا أحب أن أطرح مشكلة اي لاعب في هذا الوقت، نحن الآن نتحدث عن المباراة وسنتحدث عن ذلك الامر في الوقت المناسب الذي نراه، وفيريرا قرر أن يستبعده من قائمة المباراة".

وبسؤاله عن إصابة الونش، رد أمير مرتضى: "الونش كان لديه إصابة ومشكلة قبل المباراة وخلال الفترة التي لعب خلالها مع منتخب مصر وجيه على نفسه خلال تلك الفترة وسنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة مع طبيب الفريق إذا كان سيحتاج لعلاج أو عملية".

واختتم: "نعمل على حل جميع القضايا والعقوبات التي وقعت على الزمالك، ووصلنا لتسوية مع جروس وكسبنا قضايا كهربا ومعروف يوسف، ونعمل على الباقي في المحاكم، ومحامي الفريق يعمل على تنفيذ حكم قضية كهربا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

2 0
ليفربول

ليفربول

75

ربع ساعة متبقية على نهاية الوقت الأصلي وما زال فريق إيفرتون متقدم على ليفربول بهدفين دون رد

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

74

عرضية من جايدن بوجل لاعب شيفيلد داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع مانشستر يونايتد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن