جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: الزمالك لن ينتظر أحد... ومن يرى أنه أكبر من النادي لن يكون معنا

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه يسعى لحسم ملف التجديد مع اللاعبين المقرر انتهاء عقودهم قريبًا، لافتا أن النادي لن يسمح بتواجد أي لاعب يتفاوض مع نادي اخر خلال تواجده مع الفريق.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1:" اللاعبون يمارسون كرة القدم لأكثر من سبب أولها وجود عقد مع النادي فهو ملتزم به حتى نهايته، وأيضا يلعب من أجل التزاماته المالية حتى يحصل بعد ذلك عليها، ومن أجل الجمهور ومجده الشخصي".

وأضاف:" حتى لا يظهر وجود خلاف مع بعض اللاعبي،ن فنحن من تعاقد مع اللاعبين المتواجدين منذ عام 2014، ولا يوجد صراع معهم لأنه يجب وضع نقطة نظام لأنه لا يجوز أن يدير اللاعب نفسه ".

وتابع: " حين كان يقرر اللاعب أنه مصاب ولا يشارك أو يظهر في برنامج تلفزيوني كانت هذه مشاكل غير ظاهرة للجماهير، لكن نادي الزمالك والأندية الكبيرة لا تقبل بهذا".

وأكمل: " وجود فروق في مقدمات اللاعبين كل هذه المشاكل ربما تكون تسببت في ضغط وتجعل اللاعب غير مركز مع الفريق، ونحن هنا لحل هذه المشاكل، وطلبنا من اللاعبين حسم موقفهم من التجديد في أقرب وقت".

وواصل: " لم تكن هناك رؤية واضحة خلال الفترة الماضية قبل عودتنا، الزمالك لديه حارسين مرمى فقط رغم أنه ينافس على العديد من البطولات فلم تكن هناك رؤية، الأمر الذي جعل بعض اللاعبين تضغط أو تؤجل التجديد للحصول على مكاسب أفضل لمعرفة بعدم وجود بدائل في مراكزهم".

واستطرد:" لا توجد مشاكل مع اللاعبين واختلفنا هو احتراما للزمالك وما أعطاه النادي لأي لاعب وهذا يتطلب أن يحترم ويخبر النادي بموقفه حتى نتمكن من توفير بدائل".

وأضاف: "المجلس قرر حسم ملف التجديد ولا توجد مشاكل مع اللاعبين والزمالك لن ينتظر أحد ولن أسمح بوجود لاعب يلعب معنا وفي نفس الوقت يجلس مع وكلاء وأندية في العلن ويضع عرض الزمالك كأمر مضمون".

وأوضح " من يكون في مصلحة النادي ويضمن كرامته مرحب بيه في نادي الزمالك، ومن يرى أنه أكبر من النادي لن يكون له مكان معنا".

وأتم تصريحاته: "هناك مشاكل مالية وتعاقدية وبعض البنود مهينة لنادي الزمالك وتحدثنا مع اللاعبين ولبحث هذا الملف".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن