جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة شرطي تفعيل بند شراء بوبو وعاطف من دجلة لفيوتشر

أحمد عاطف

أحمد عاطف لاعب فيوتشر

أفاد مصدر مطلع بأن أحمد عاطف ومحمد رضا "بوبو" لاعبا وادي دجلة والمعاران إلى فيوتشر في عقديهما بند أحقية الشراء لصالح نادي فيوتشر، لكن وفقا لشروط محددة ومواعيد زمنية تم الاتفاق عليها بين الطرفين عن توقيع العقود.

ظهر أحمد عاطف مع فيوتشر في الموسم الحالي بشكل طيب، واستطاع أن ينال اشادة كبيرة من المتابعين، ليلفت أنظار الأندية الكبرى، وبدأ اسمه يرتبط بها حول إمكانية التفكير في التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وأشار المصدر - الذي تحفظ على ذكر اسمه - في تصريحاته ليلا كورة، إلى أن من حق فيوتشر تفعيل بند الشراء للثنائي بعد إبلاغ وادي دجلة وفقًا للمدة المحددة حتى شهر يونيو المقبل.

وأوضح المصدر ذاته أنه في حالة عدم إبلاغ وادي دجلة بتفعيل بند الشراء حتى شهر يونيو المقبل يعتبر بند الشراء غير قابل للتفعيل بعد هذا التاريخ.

كما استكمل حديثه قائلاً:"هناك شرط آخر في حالة إبلاغ إدارة فيوتشر نظيرتها في وادي دجلة بتفعيل بند الشراء للثنائي في الوقت المحدد لابد أن يسددوا المبالغ المتفق عليها بحد أقصى شهر وهو يوليو المقبل".

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أنه في حالة عدم تسديد المبلغ في شهر يوليو يعتبر أيضًا لا يمكن لنادي فيوتشر أن يقوم بالحصول على خدمات أي من أحمد عاطف، أو محمد رضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن