إعلان

بعد سب وقذف الخطيب.. الحكم بحبس مرتضى منصور لمدة سنتين

04:09 م 27/04/2022
الزمالك - مرتضى منصور

صورة أرشيفية

قضت جنح المحكمة الإقتصادية بحبس مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك لمدة سنتين في القضايا المرفوعة ضده لصالح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بتهمة السب والقذف وخدش العائلات.

وقال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : "محكمة جنح الاقتصادية تقضى حضوريا بحبس مرتضى منصور سنتين مع الشغل فى قضيتين مرفوعين منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى بتهمه السب والقذف وخدش سمعه العائلات".

فيما أضاف في تصريحات خاصة ليلا كورة أن المحكمة قضت بحبس رئيس الزمالك لمدة عام في القضية رقم 83 لسنة 2022 ، وعام أخر في القضية رقم 45 سنة 2022 مع غرامة 10 الأف جنيه وكفالة 10 الأف جنيه.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
النمسا

النمسا

4

احتياطي النمسا: فلوريان فيجيل - باتريك بينتز - ماركو أرناوتوفيتش - فلوريان غريليتش - ساسا كالادزيتش - فيليب لينهارت - فيليب مويني - كارني تشوكويميكا - ديان ليوبيسيتش - باتريك فيمر - ألكسندر براس - ماركو فريدل - ميخائيل سفوبودا - أليساندرو شوف.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg