• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بيراميدز يؤزم موقف الجونة.. والمقاولون يهزم المصري في الدوري

بيراميدز - رمضان صبحي

من مباراة بيراميدز والجونة

حقق نادي بيراميدز فوزًا على حساب الجونة، مساء اليوم الأحد، بهدفين لواحد، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري المصري.

كما انتصر المقاولون العرب على المصري بهدفين نظيفين، في مواجهة أخرى أقيمت بنفس التوقيت في الجولة ذاتها من البطولة المصري.

وجاء انتصار بيراميدز ليزيد من معاناة الجونة الذي بات قريبًا من الدخول في صراع الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

بينما نجح المقاولون العرب في تحقيق انتصار غائب منذ شهر مارس الماضي، ليبدا رحلة التعافي والابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري.

الجونة وبيراميدز

نجح رمضان صبحي في تسجيل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 18 من اللقاء، بعد كرة طولية من عبد الله السعيد إلى فاجري لاكاي، الذي مهدها بالصدر إلى جناح فريقه ليسدد كرة قوية في شباك الجونة.

وأدرك خالد قمر هدف التعادل للجونة في الدقيقة 28، بعدما حصل فريقه على ركلة جزاء ليسددها في منتصف المرمى ليتصدى لها شريف إكرامي، قبل أن ترتد إليه مرة أخرى ليحولها برأسية داخل الشباك الخالية.

وعاد بيراميدز للتقدم في الدقيقة 69 من اللقاء بعدما تقدم أسامه جلال لمنطقة جزاء الجونة، ليتلقى كرة عرضية عالية حولها برأسية قوية داخل الشباك معلنًا ثاني أهداف فريقه في المواجهة.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 32 ليظل في المركز الثالث بترتيب الدوري من 15 مباراة، خلف الأهلي صاحب الوصافة برصيد 33 نقطة من 14 مواجهة، فيما تجمد رصيد الجونة عند 17 نقطة في المرتبة 14.

المصري والمقاولون

على عكس سير اللقاء الذي شهد بدايته استحواذ للمصري، نجح عبد الله ياسين في تسجيل الهدف الأول للمقاولون العرب في الدقيقة 19 بعد تمريرة حصل عليها من لويس إدوارد، ليحول كرة رأسية في الشباك.

وحصل المقاولون العرب على ركلة جزاء في الدقيقة 72 من اللقاء صوبها فاروقا نور الدين بقوة في الزاوية اليسرى للمرمى، ليضيف الهدف الثاني للفريق في اللقاء.

وارتفع رصيد المقاولون إلى 16 نقطة لكنه ظل في المركز 15 بترتيب الدوري بفارق خمس نقاط عن الإسماعيلي المتواجد في أولى مراكز الهبوط، فيما تجمد رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز 11.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات