جميع المباريات

إعلان

حسني عبدربه: الإسماعيلي ملكنا وليس ملك أفراد أو لاعبين

حسني عبد ربه

حسني عبدربه

أبدى مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، حسني عبد ربه، سعادته باستعادة فريقه الانتصارات بالفوز أمام المصري.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، قد وجّه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم بإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين ليتولى حمزة الجمل المهمة بدلاً منه.

وأضاف عبدربه في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"جمهور الإسماعيلي دائمًا رقم 1 وهو دائمًا السند والنادي ملكنا نحن كإسماعيلية وليس ملك أفراد أو لاعبين، والفريق سيعود بكم (الجماهير) ولا نحتاج سوى الدعم وبداية اليوم كانت الروح والفريق سيلعب كرة جيدة حين تتحسن الأمور ويخرج اللاعبون من الحالة الحالية ويستعيدوا الثقة".

وتابع مدير الكرة بنادي الإسماعيلي:"المصري لديه فريق محترم وسعيد بالروح وهي مكسبنا اليوم ومبروك للجهاز الفني في بداية مشواره الفوز أمام فريق كبير مثل النادي المصري وأشكر مجلس الإدارة على المساندة والحاج حماد موسى رجل الأعمال الذي يدعمنا وهناك روح جميلة وأشكر الله على البداية ولم نفعل شيء بعد ولكن يجب أن نستمر".

وأتم عبدربه تصريحاته بقوله:"أهم شيء بالنسبة لي أن يدرك اللاعبون مكانة النادي وسنبني على اليوم فيما هو قادم ولدينا مباراة في ملعبنا ولم نسجل على أرضنا والجهاز الفني يعمل بحب وكل جد وسأتواجد مع أون سبورت بعيدًا عن مباريات الإسماعيلي وأشكرهم على إتاحة الفرصة لي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن