جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

فخر الدين بن يوسف يتحدث عن.. انطلاقة بيراميدز الجديدة في الدوري.. وتأثير تاكيس

فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

أبدى فخر الدين بن يوسف، المحترف التونسي بصفوف بيراميدز، سعادته بالفوز أمام سموحة ومواصلة الأداء الجيد في المباريات.

وفاز بيراميدز بثنائية نظيفة على سموحة خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الجمعة ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من عمر الدوري.

وقال فخر الدين بن يوسف، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"الحمدلله ثلاثة نقاط مهمة، والمباريات جمعيها مهمة، أبارك للفريق على المجهود والروح في آخر ثلاث مباريات والقادم أفضل إن شاء الله ولم نُقدم شيئًا بعد والتركيز شيء مهم وسنفرح لساعات ثم نركز على المباريات المقبلة".


وردّ المحترف التونسي على هل أدى الخروج من الكونفدرالية لإراحة اللاعبين وظهور فريقه بأداء مميز في آخر المباريات؟، قائلًا:"صحيح نوعًا ما؛ فكان لدينا كثافة مباريات والتركيز كان مُشتتًا بين الكونفدرالية والدوري ومتحسر على الكونفدرالية؛ فكنا نطمح الذهاب لبعيد ولكن يجب أن نحول الأمر لشيء إيجابي وبعد الكونفدرالية عدنا للدوري وبإذن الله تكون انطلاقة جديدة للموسم ومازال الدوري طويلًا".

وأتم بن يوسف حديثه بالتعليق على هل حدث تغيير في الأداء عقب تولي تاكيس تدريب الفريق؟، بقوله:"الحمدلله قبل كل شيء ولكن اللاعبين هم أنفسهم ومجلس الإدارة نفسه والطاقم الفني هو من تغيّر ولكل طاقم فني فلسفته ولكن بعد الخروج من الكونفدرالية كان هناك وجع كبير للجميع والكل قرر المحاولة مرة أخرى للتركيز وأن تكون الروح موجودة بصورة أكبر؛ فالتكتيك 20% والباقي قوة في الملعب وتركيز هذه الأشياء التي تجلب الفوز".

يُذكر أن بيراميدز قد أعاد مدربه اليوناني تاكيس على رأس القيادة الفنية لفريقه عقب رحيل مدربه إيهاب جلال لتدريب المنتخب الوطني.

وكان بيراميدز قد سجل الهدف الأول في مرمى سموحة بعد خطأ من الهاني سليمان حارس سموحة الذي أهدى الكرة لفخر الدين بن يوسف أمام المرمى ليضعها التونسي في المرمى.

ورفع بيراميدز بفوزه أمام سموحة رصيده إلى النقطة 35 محتلاً بها المركز الثاني مؤقتًا، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 27 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات