جميع المباريات

إعلان

حمزة الجمل يتحدث ليلا كورة عن.. حقيقة مجاملة نجله.. وتطورات أزمة حسني وباهر

حمزة الجمل

حمزة الجمل

تحدث حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي عن الأزمة التي وقعت بين حسني عبدربه مدير الكرة للفريق وباهر المحمدي قائد الدراويش عقب مباراة المصري بالدوري المصري الممتاز.

وحقق الإسماعيلي فوزا غاليا على المصري بنتيجة (3-2) خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري.

وخلال تصريحات ليلا كورة، قال الجمل: "ما حدث بين باهر وحسني مجرد (شدة ملعب) ولم ينتقل إلى غرفة الملابس، حسني إضافة للجهاز الفني ولديه حماس وطاقة كبيرين".

وتابع: "أجواء المباراة كانت متوترة للغاية (أشبه بمباراة مصر والكونغو).. ألتمس العذر لمن خرج عن النص في المباراة، ولن يحدث هذا مجددا، والكل سوف يلتزم سواء داخل أو خارج الملعب".

وأضاف الجمل: "لن أتخذ أي قرار بشأن الواقعة إلا بعد الاستماع ومعرفة ماحدث تفصيلا".

وعن ضم نجله (أبو بكر) إلى قائمة الفريق الأول، أوضح الجمل: "أنا لا أجامل على حساب عملي، والإسماعيلي ليس شئون اجتماعية، أنا أتابع فرق الناشئين، ومعجب بالنبريصي وأبو بكر وحازم مرسي، وبالفعل ضميت ابو بكر والنبريصي لإعطاء الفرصة لهم لأنهم أبناء النادي".

وواصل: "أما عن أبو بكر فهو متألق مع فريق 2002 وأحرز هدفا عالميا مؤخرا مع فريقه عالمي في شباك انبي ويستحق الحصول على فرصة مثله مثل أي لاعب يسير بشكل مميز في الناشئين".

وأكمل:"براون (مدرب الإسماعيلي السابق) استعان به في التدريبات من قبل وقال إن أبو بكر سيكون من نجوم الفريق خلال فترة قصيرة".

وأتم الجمل حديثه قائلا: "أنا لا أجامل وكل من يستحق الفرصة سوف يحصل عليها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن