جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن جاهزية عبد المنعم للمشاركة أمام وفاق سطيف

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

انتظم محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي اكتسح وفاق سطيف في القاهرة الأسبوع الماضي برباعية دون رد، ومن المقرر أن يقام الإياب في الجزائر السبت المقبل.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، أن عبدالمنعم تعافى من إصابة العضلة الضامة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب جاهز بدنيا وطبيا لمباراة وفاق سطيف، وأن مشاركته تعود لقرار المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف.

وقبل انطلاق مران الأهلي اجتمع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع الجهاز الفني للفريق، لمناقشة بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال رحلة الجزائر، وكذلك رؤية الجهاز الفني لموعد التدريبات وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحرص عبد الحفيظ وموسيماني على الاجتماع بلاعبي الأهلي والحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام الوفاق لحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، وعدم التعويل على نتيجة مباراة الذهاب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

72

جووووووووووووووووووووووول التعادل للنصر أحرزه عبد الاله العمري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن