جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: لعب الأهلي مؤجلاته بالترتيب "مستحيل".. ولن يتحمل أحد تكلفة إلغاء الدوري

عامر حسين

عامر حسين

المصور: فريد قطب

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لعب الأهلي مؤجلاته في الدوري بالترتيب "أمر مستحيل"، مشيرا إلى عدم وجود إمكانية لإلغاء البطولة أو الاكتفاء بلعب دور واحد.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "ملعب OnTime" على قناة "أون تايم سبورتس": "إلغاء بطولة الدوري أمر مستحيل، اضطررنا لاستكمال النسخة الماضية من الكأس التي تأجلت لضيق الوقت ولم يكن بمقدور أي جهة تحمل الغرامات الناتجة عن تأجيل 3 مباريات، فمن سيتحمل تكلفة إلغاء الدور الثاني بالدوري أو البطولة بالكامل؟".

وأضاف: "من المستحيل أن يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة بالترتيب وذلك لمراعاة ظروف الأندية التي سيواجهها والتي ترتبط بمباريات أخرى، بالعودة للمواسم السابقة سنجد أن المباريات المؤجلة لم تكن تقام بالترتيب".

وتابع: "حتى الآن لم يرسل لنا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لإرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولتين القاريتين الموسم المقبل، ونتطلع لأن يتعاون معنا في تأخير الموعد قدر الإمكان حتى يتم لعب أكبر قدر ممكن من المباريات في الدوري".

واستمر: "الإعلان عن موعد ومكان إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا تم في وقت متأخر جدا، كان يجب أن يتم الإعلان في نفس يوم القرعة، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم عليه تفسير سبب هذا التأخير".

وأردف: "في حالة وصول الأهلي للنهائي سيضطر لاعبوه الدوليون لخوض المباراة والحصول على راحة يوم واحد فقط قبل المشاركة مع منتخب مصر أمام غينيا".

وأتم: "هذا ظلم للأهلي وللكرة المصرية، سنراسل الاتحاد الأفريقي من أجل حل هذه المشكلة ويجب عليهم الرد علينا خاصة أن هناك منتخبات أخرى ستقوم باستدعاء لاعبي الأهلي الدوليين".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن