جميع المباريات

إعلان

غزل المحلة يُزيد من أوجاع المصري بتعادل قاتل في الدوري

المصري وغزل المحلة

المصري وغزل المحلة

سقط فريق المصري البورسعيدي في فخ التعادل القاتل أمام غزل المحلة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، بمسابقة الدوري الممتاز.

وأقيمت مباراة المصري وغزل المحلة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح المصري التسجيل بالدقيقة 68 بعد هدف رائع من التونسي إلياس الجلاصى، ولكن أدرك غزل المحلة التعادل في الدقيقة 87 بأقدام أحمد غنيم.

وبهذه النتيجة، تستمر معاناة المصري البورسعيدي والذي يفشل في استعادة الانتصارات بخسارته في 3 مباريات متتالية قبل أن يتعادل مع غزل المحلة، ليظل في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما يأتي المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

تفاصيل المباراة

شهدت انطلاقة المباراة تفوق فريق غزل المحلة والذي نجح في الاستحواذ على الكرة، حيث أتيحت له 4 محاولات على المرمى مقابل محاولة وحيدة للمصري.

وأجرى المصري البورسعيدي أولى التبديلات في الدقيقة 31 بخروج أحمد حمودي ونزول حسين رجب.

وفي الدقيقة 38 أهدر غزل المحلة هدفًا محققًا بعد كرة عرضية من فوافي قابلها عبده يحيي بتسديدة على الطاير ولكن اصطدمت الكرة في العارضة.

واستمر التعادل السلبي مُسيطر حتى نهاية الشوط الأول بين المصري والمحلة، ليفشل الفريقان في هز الشباك بأول 45 دقيقة من المباراة.

وفي الشوط الثاني، أتيحت هجمة خطيرة لصالح غزل المحلة في الدقيقة 57 بعد رأسية مميزة من عبدالرحمن عاطف الشهير بـ "أجويرو" ولكن ذهبت فوق العارضة.

 وفي الدقيقة 68، افتتح التونسي إلياس الجلاصى التسجيل بهدف رائع لصالح المصري البورسعيدي بعد تسديدة من مسافة بعيدة، لتسكن شباك غزل المحلة.

واستمر تقدم المصري حتى جاءت الدقيقة 87 والتي شهدت هدف التعادل لصالح غزل المحلة عن طريق أحمد غنيم، لتصبح النتيجة 1-1.

وانتهت المباراة بين المصري والمحلة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة من الجولة الـ18 بالدوري الممتاز.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن