جميع المباريات

إعلان

حسين لبيب: أخفيت خبر منع الزمالك من القيد.. وكنت قريبا من ضم عبد الله السعيد

حسين لبيب

حسين لبيب

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادي، عن كواليس عدة قرارات اتخذتها اللجنة خلال فترة عملها لعدة أشهر العام الماضي.

وقال لبيب في تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "لست انا من أطلقت على الزمالك لقب ملوك الصالات، هذه هي الحقيقة والجميع يعلم ذلك، أرى أن الزمالك هو القلعة الرياضية الأكبر في مصر، ومن حق جمهور الأهلي أن يقتنع بنفس الأمر على ناديه".

وأضاف: "اللجنة التي كنت رئيسا لها إدارة الزمالك دفعت 60% من مستحقات لاعبي كرة القدم و36 مليون جنيه من مستحقات لاعبي فرق الصالات بجانب أموال متأخرة لاتحادات عدة ألعاب".

وتابع: "في بداية عمل اللجنة استلمنا خطابا في شهر يونيو بمنع النادي من إبرام صفقات جديدة لفترتي انتقالات، لكننا نجحنا في التكتم على الخبر لما بعد الحصول على لقب الدوري".

وأوضح: "لم أخبر أي شخص بقرار منع النادي من القيد لأنني لم أكن أريد أن أكون تحت رحمة اللاعبين".

وأردف: "تحدثت مع عبد الله السعيد بخصوص انضمامه إلى الزمالك، وهو أبدى موافقته لكن الصفقة لم تتم في النهاية، ولم يحدث أي تواصل مع رمضان صبحي".

وقال حسين لبيب عما تردد عن حصول أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك على 20 مليون جنيه نقدا: "طوال فترة عمل اللجنة المؤقتة التي كنت رئيسا لها لم يخرج من نادي الزمالك أي أموال إلا عبر الشيكات أو التحويلات البنكية".

واستمر: "النادي لم يكن يملك أموالا كافية لسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح حمدي النقاز والمحامون أخبرونا بضرورة التوصل لاتفاق مع اللاعب، لذا قمنا بالتعاقد معه وإعارته إلى أهلي جدة".

وأكمل: "الزمالك عانى من مشكلة بوجود 4 حراس في وقت واحد وهو ما تسبب في حدوث مشاكل ولهذا السبب رحل محمد صبحي إلى فاركو، بينما تمت إعارة محمود جنش لدخوله في خلاف مع المدرب باتريس كارتيرون".

وأتم: "قدمت عدة شكاوى إلى وزير الرياضة بسبب وصول عدة إنذارات بفصل المياه والكهرباء عن النادي للتأخر في سداد الفواتير".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن