جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

لبيب: الزمالك ضم عمر كمال بعد إيقاف القيد ..واتفقنا مع لجنة مجاهد على ضغط مباريات الأهلي

حسين لبيب

حسين لبيب

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إنه تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد رغم إيقاف نادي عن القيد لمدة فترتين والذي أُبلغ به ناديه في مطلع يونيو الماضي.

وعاقب الفيفا الزمالك بالإيقاف بمنع القيد لفترتين متتاليتين بناء على شكوى أكاديمية كاميرونية التي امتلكت عقد مع ناشئ الفريق حسام أشرف.

وقال حسين لبيب أمس الجمعة عبر قناة إم بي سي"عمر كمال هو من سعى إلينا ونحن تعاقدنا معه مقابل مقدم عقد يحصل عليه أي ناشىء".

وتساءل "كيف أترك لاعباً مثل عمر كمال وهو من أتى بقدميه للزمالك؟".

وأكمل " أعارناه إلى فيوتشر مقابل ما دفعناه فيه ووضعنا بنداً في عقده لعودته الموسم المقبل".

وحول ضغط مباريات الزمالك الموسم الماضي قال لبيب "الفوز الدوري يحسم بـ 80% في الملعب و20% ونحن قمنا بدورنا في إدارة هذا الملف الموسم الماضي".

واستطرد " الجمهور غضب عندما لعبنا مباريات متتالية الموسم الماضي وطالبونا بموقف ونحن كنا ندير بما يحقق مصلحة النادي وليس من أجل الإعلان ".

وأوضح " اتفقنا مع كارتيرون على ضغط مباريات الزمالك وقت إنشغال الأهلي ببطولة أفريقيا حتى نحقق فارق في النقاط ويلعب منافسنا تحت الضغط بعد عودته هذا حدث بالاتفاق مع اللجنة السابقة التي تدير اتحاد الكرة".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" قد كلف لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض بإدارة اتحاد الكرة، ثم قرر تمديد عمل اللجنة إلى نهاية يوليو 2021 قبل أن يمد عملها مرة أخرى حتى 5 يناير 2022 الماضي.

وأنهى " ما حدث كان عاملاً مؤثراً في الفوز ببطولة الدوري".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات