جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي يواصل إهدار النقاط في الدوري بتعادل سلبي مع البنك الأهلي

الأهلي

الأهلي والبنك الأهلي

المصور: محمد معروف

سيطر التعادل السلبي على مواجهة البنك الاهلي والنادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري WE المصري.

وفشل لاعبو الفريقين، في ترجمة العديد من الفرص التي أُتيحت خلال أحداث اللقاء، للظفر بالـ3 نقاط.

وشهد اللقاء إلغاء هدف للأهلي سجله محمود وحيد، بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي أن الكرة التي بدأت من الهجمة كانت من كرة متحركة وليست ثابتة

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 34 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما أصبح عدد نقاط فريق البنك الأهلي 25 نقطة في المركز الثامن.

تفاصيل المباراة

هدد نادي البنك الأهلي مرمى الشناوي مع بداية المباراة، بعدما اخطأ عبد المنعم في تشتيت الكرة، لتصل إلى يعقوبو الذيي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة تمر بجانب المرمى.

وسدد محمود وحيد يسدد ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء بقوة تصدى لها الزنفلي حارس البنك الاهلي ويخرجها إلى خارج الملعب.

وأهدر محمد شريف فرصة هدف محقق، بعدما وصلت له تمريرة وسدد تسديدة قوية مرت على يمين حارس مرمى البنك الاهلي إلى خارج الملعب.

وأضاع كريم بامبو لاعب البنك الأهلي فرصة هدف أول في المباراة، بعدما سدد تسديدة أرضية ولكن الشناوي تصدى لها ببراعة.

واستطاع محمود وحيد من تسجيل الهدف الأول للأهلي بعد أن وصلت له تمريرة رائعة من أفشة، ليسدد بعدها الظهير الأيسر الكرة إلى داخل شباك البنك الأهلي.

وعاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف، ليقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي أن الكرة التي بدأت من الهجمة كانت من كرة متحركة وليست ثابتة.

وأهدر محمد شريف فرصة هدف التقدم للأهلي، بعدما حول كرة عرضية أرضية من تاو، بتسديدة ضعيفة من داخل الـ6 ياردات تصدى لها الزنفلي بسهولة.

وأضاع كريم بامبو فرصة هدف محقق للبنك الأهلي بعد عرضية أرضية من إسحاق يعقوبو مرت أمام دفاع الأهلي لتصل عند بامبو الذي سدد تسديدة أرضية مرت بجانب المرمى.

وتواصلت خطورة البنك الأهلي، بعدما أهدر محمد هلال فرصة هدف، بعدما سدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت أعلى مرمى محمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر اللقاء، خروج محمد الشناوي حارس الأهلي ودخول علي لطفي بدلاً منه، بسبب الإصابة.

وأهدر لاعب البنك الأهلي فرصة هدف جديد، بعدما راوغ محمد هاني في الجبهة اليمنى، وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد تسديدة أرضية قوية ولكن علي لطفي حارس الأهلي يتصدى للكرة بسهولة.

وأضاع محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي فرصة هدف في الدقيقة 90+1، بعدما استلم الكرة بمهارة على حدود منطقة الجزاء، وسدد تسديدة قوية بوجه القدم ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن لحارس البنك الأهلي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات