جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بانون يبدأ التأهيل تمهيدًا لعودته للمباريات

بدر بانون

بدر بانون لاعب الأهلي

بدأ المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، التأهيل مع فريقه تمهيدًا لعودته للمباريات، بعدما حصل على الضوء الأخضر للعودة للتدريبات.

وكان بانون تعرض لمضاعفات نتيجة إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، ليغيب اللاعب خلال الفترة الماضية عن المشاركة.

وأشار طبيب الأهلي، إلى أن بانون خضع لتدريبات بدنية متدرجة أثناء وجوده في المغرب وبعد عودته إلى مصر، حيث قام اللاعب بأداء بعض الفقرات ضمن برنامجه التأهيلي تمهيدًا لمشاركته تدريجيًا.

وفي سياق متصل، خاض رباعي الفريق عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب "التتش".

وواصل رباعي الأهلي برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات، حيث اشتكى عمرو السولية من ‏مزق في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج علاجي، ويواصل برنامجه التأهيلي الذي يشتمل على ‏جلسة "جيم" وتدريبات منفردة بالكرة في التتش.

واشتكى حمدي فتحي من ألم في الحوض ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق، ‏فيما تعرض ديانج لكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف التي أقيمت بالجزائر ‏في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا.

وكان فريق الكرة استأنف تدريباته صباح اليوم الخميس، عقب التعادل سلبيًا مع فريق البنك الأهلي، في لقاء ضمن الأسبوع الـ19 بمسابقة دوري We المصري.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد إنبي، مساء السبت المقبل، ‏في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ15.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات