جميع المباريات

إعلان

كورنر يلا كورة.. عمر صلاح: تم ذبحي في الزمالك.. وأعتذر للأهلي وجماهيره

عمر صلاح

عمر صلاح في كورنر يلا كورة

حارس مميز الكل أشاد بقدراته حين ظهر في ظروف خاصة جدا وفي توقيت صعب مع نادي الزمالك وكانت أول مباراة رسمية له أمام الأهلي، وتوقع الجميع استمراره بشكل أساسي مع الفريق ولكنه لم يحصل على الفرصة كما تمنى، ليرحل عن بيته الذي استمر بداخله لمدة لا تقل عن 10 سنوات ويبدأ تحديا جديدا مع سموحة.

عمر صلاح حارس الزمالك السابق وسموحة ومنتخب مصر الأولمبي الحالي أجرى حوارا مطولا مع يلا كورة كشف خلاله ما حدث مع في الزمالك وطموحه مع سموحة في "كورنر يلا كورة".

وإلى نص الحوار..

لماذا لم تظهر مؤخرا مع سموحة؟

شاركت في كأس الرابطة وقدمت أداءً جيدا، الفريق يمتلك حارسا جيدا وهو الهاني سليمان ويسير بخطى ثابتة، والمدير الفني صاحب القرار في النهاية بشأن من يشارك ومن يجلس بديل، أجتهد في التدريبات وأنتظر الفرصة.

ولماذا لم ترحل عن الفريق في يناير الماضي للمشاركة؟

تلقيت عدة عروض من الجونة وغزل المحلة والإسماعيلي، ولكن النادي رفض رحيلي وتمسك باستمراري مع الفريق.

حدثَّنا عن فترة تواجدك في الزمالك؟

الزمالك بيتي وتواجدت بصفوفه لمدة لا تقل عن 10 سنوات، شاركت في أوقات صعبة وتعرضت لظروف لا يتحملها أحد، ولكني كنت أتحمل ذلك حبا في النادي وجماهيره، ولكن في النهاية لم يقدروا ذلك.

كيف تلقيت خبر مشاركتك الأولى مع الزمالك أمام الأهلي بالدوري ؟

أحمد الشناوي حارس الفريق وقتها تعرض للإصابة في مباراة طلائع الجيش وتأكد غيابه عن مباراة الأهلي، لم أخش المواجهة لأنني معتاد على الضغوطات عندما كنت حارسا في قطاع الناشئين، كل تركيزي كان في المباراة وأن اظهر بصورة جيدة في أول مشاركة لي مع الفريق.

ماذا عن مباراة نهضة بركان؟

مباراة نهضة بركان أصعب عليّ من مباراة الأهلي ، لأن فترة المباراة كنت لا أتدرب على مدار الموسم وكان الاهتمام بمحمود جنش وعماد السيد فقط وفقا لرؤية مدرب الحراس وقتها توماس جروتر، وحدثت أزمات كثيرة بيني وبين جروس المدير الفني للفريق وقتها بسبب ذلك.

ماذا تعني بكلمة أزمات؟

في إحدى التدريبات جروس أخرجني من مران حراس المرمى وطلب مني التدريب مع اللاعبين (أكمل المربع وأجمع الكرات)، ولكني رفضت وانفعلت بشدة، طوال الموسم لم أتدرب مثل الحراس، وقتها قلت له أنني لاعب ولست حارس مرمى، ليقرر استبعادي من المران وطلب مني مغادرة الملعب.

لماذا تعرضت للهجوم من جماهير الزمالك بعد مباراة الجونة بالدوري؟

كان لابد من الفوز في مباراة الجونة، وكما تحدثت لم أتدرب مع الحراس طوال الموسم، وطلبوا مني المشاركة في المباراة بسبب إصابة جنش وعماد السيد وقتها، قدمت مباراة جيدة ولم أخطئ سوى في كرة الهدف فقط، وأنقذت أكثر من هجمة خطيرة، بالإضافة إلى أن قبل المباراة كنت أعلم أن النادي سيستغنى عني بنهاية الموسم.

هل علمت أن النادي سيقرر الاستغناء عنك؟

صدر قرار برحيلي مع عماد السيد قبل مباراة الجونة وعلمت ذلك وهذا شغل تفكيري كثيرا في ذلك الوقت، ورحيلي عن نادي الزمالك كان حب وكره، قال لي شخص إن هناك مسؤول في إحدى الجلسات قال (أنا مش بحب عمر وهمشيه آخر السنة)، وبعدها تأكدت من ذلك، تم ذبحي في الزمالك (وشلت ليلة مش بتاعتي).

ما الذي تعرضت له داخل نادي الزمالك؟

تعرضت لأشياء كثيرة، رأيت ما لم يره أحد، كنت أتدرب على رمل في قطاع الناشئين، كنت أسير في المقابر وأتعرض للهجوم من البلطجية من أجل الذهاب إلى المران في السيدة زينب بملعب زينهم، (الناس مشفتش الكلام ده ولا تعرف حاجة).

ماذا تقصد بالناس؟

بعض الجماهير التي لا تعلم شيئا وتهاجم اللاعبين فقط، بعض الجماهير اتهمتني بتفويت مباراة الجونة وضياع الدوري وهم لا يعلمون ما يحدث والذي تعرضت له طوال الموسم، آخرهم يشجعون النادي من وراء التلفزيون فقط، وأنا أقول لهم (ماذا صنعتم للنادي؟).

كيف علمت بقرار رحيلك الرسمي من الزمالك؟

تلقيت اتصالا من أحد وكلاء اللاعبين يبلغني بأن الزمالك استغنى عني لصالح سموحة وكنت لا أعلم ذلك وقتها، ولم يتحدث معي أحد من مسؤولي النادي، علمت أنني كنت ضمن صفقة أبو جبل، أنا حتى الأن لم أحصل على باقي مستحقاتي من الزمالك ولم أوقع على الاستغناء الخاص بي حتى الآن، بعض الأشخاص طلبوا مني شكوى الزمالك للحصول على مستحقاتي ولكني رفضت ذلك.

طموحاتك في الفترة المقبلة؟

المشاركة بشكل أساسي وسـأعمل على ذلك والانضمام لمنتخب مصر، وأعلم أنني سأحقق ذلك خلال الفترة المقبلة.

أخيرا، هل فعلت شيئا وندمت عليه؟

نعم، أوجه اعتذاري لجماهير الأهلي، لأنني بعد الفوز بالكونفدرالية التقط بعض الأشخاص فيديو لي مع جماهير الزمالك كنت أهاجم النادي الأهلي، ولكني كنت صغيرا وندمت بعدها على ذلك، وقررت لم أفعل ذلك مجددا طوال حياتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن