جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عبد الحفيظ: لدي معلومة قد تكون كارثية.. وهل الحديث عن الحكام "من المحرمات"؟

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

المصور: نادر نبيل

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عدة رسائل نارية لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بعد دفاعه عن قرارات التحكيم في الفترة الأخيرة خاصة بعد أزمة مباراة البنك الأهلي والأهلي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر شاشة "الأهلي" :"لجنة الحكام عندها حساسية كبيرة وكأن الحديث عن الحكام من المحرمات، لنرى لا يوجد حكم مصري في بطولة كأس العالم سوى حكم مساعد واحد فقط".

وأضاف :"على عصام عبد الفتاح مراجعة نفسه بدل الخروج للرد علينا في الإعلام، لدي سؤال لعصام عبد الفتاح هل الحكم أمين عمر والذي رشحته للمشاركة في كأس العالم لا يعرف القانون؟".

وتابع :"لدي معلومة ستكون كارثية إذا كانت حقيقية وهو هل قلت للحكام لو خرج سيد عبد الحفيظ من الدكة يطرد؟، في مباراة الوداد المغربي دكة الفريق المغربي اعترضت على أمين عمر ولم يصدر أي قرار، أريد من عصام عبد الفتاح الرد".

وواصل عبد الحفيظ هجومه على لجنة الحكام، قائلاً :"بيب جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي) يعترض أنا لا أريد النصيحة من أحد، أنا لا أزعل من أحد لكن تعرضت لموقف مثلاً من محمود عاشور وهو تعرضي للطرد في مباراة المصري بسبب انني قلت (مش هتتغير معانا)، وفي عام 2020 وفي مباراة الزمالك ونادي مصر مصطفى محمد (كان هيقلع محمود عاشور القميص)".

وتحدث عبد الحفيظ عن مباراة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا :"يتبقى خطوة واحدة على اللقب الأفريقي وسنواجه الوداد بشخصيتنا نريد فقط العدل، من المفترض أن نكون أصحاب الملعب في ترتيب المباراة بحسب جدول كاف".

وأنهى :"فيكتور جوميز من أفضل الحكام في الساحة الأفريقية، ونتمنى التوفيق أي كان الملعب الذي سنخوض عليه المباراة سواء في المغرب أو الخارج".

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على حساب إنبي مساء السبت بهدفين مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "المقاولون العرب" في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ15 بمسابقة دوريWe المصري.

جدير بالذكر أن الأهلي من المفترض أن يواجه إيسترن كومباني 25 الشهر الجاري، إلا أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب طالب بتأجيل المباراة حتى التوقف الدولي من أجل الاستعداد لمواجهة الوداد والتي من المقرر أن تقام 30 الشهر الجاري على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات