جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

موسيماني: سنفوز بالدوري.. ولم يفقدوا الثقة في جوارديولا رغم فقد 14 نقطة

موسيماني

موسيماني

المصور: اسامة عبد النبي

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بانتهاء سلسلة النتائج السلبية التي مر بها الفريق على المستوى المحلي، مشيرا إلى ثقته في التتويج بلقب الدوري المصري في النهاية.

وحقق الأهلي فوزا قاتلا على إنبي بنتيجة 2-1 بعد تعثره في أربع مباريات على التوالي في بطولة الدوري.

وقال موسيماني، في تصريحات لقناة "الأهلي" بعد المباراة: "ليس سرا أننا كنا نشعر بالضغط لأننا مسؤولين عن فريق كبير وهو الأهلي، وكان من الطبيعي أن نشعر بهذا الضغط".

وأضاف: "سعيد بتحقيق الفوز بعد غياب 4 مباريات، كان صعبا للغاية في ظل وجود غيابات كثيرة، اضطررنا للاعتماد على محمد مجدي أفشة ومحمد هاني في غير مراكزهم بسبب الإصابات".

وتابع: "فزنا لسبب واحد فقط وهو اتخاذ قرار اللعب على هذه الأرضية دون البحث عن أعذار، قلت للاعبين إننا سنؤدي على هذه الأرضية لأننا نلعب عليها مثل إنبي وكان لا بد من العودة، قلت لهم متى سنفوز؟".

وأكمل: "كان مهما أن نفوز في المباراة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت الفرصة متاحة للاعبين الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة باستمرار"، مضيفا: "لاحت فرصة وحيدة لنادي إنبي في المباراة، وجاء الهدف من ركلة حرة أي من نصف فرصة".

وواصل: "لست هنا للتركيز على تحقيق أرقام شخصية، مهمة المدير الفني هي الفوز بالألقاب فقط، جماهير الأهلي كانت تشجعنا اليوم وأظهروا دعمهم لنا، ونهديهم الفوز قبل نهائي إفريقيا".

وشدد: "لعبنا بروح الأهلي التي يجب أن يتمتع بها اللاعبون، في الوقت الحالي هذا الفريق هو الجاهز لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، سأنتظر تقارير طبيب الفريق لمعرفة اللاعبين الذين سيتعافون من الإصابة".

وأوضح: "كان هناك عدم ثقة، مانشستر سيتي كان متصدرا للدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة وأصبح الفارق نقطة واحدة، لم يفقد أحد ثقته في بيب جوارديولا وقال إنه سيئا، ولم يتحدثوا عن رياض محرز، يتبقى لهم نقطة لحصد الدوري رغم فقد 14 نقطة، ونحن لسنا بعيدين أيضا عن اللقب".

وأتم المدير الفني للأهلي قائلا: "بعد خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا سنصب تركيزنا على بطولة الدوري وسنحقق اللقب في النهاية".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات