جميع المباريات

إعلان

دياب: عمر كمال ليس معاراً.. ورئاستي لرابطة الأندية لا تتعارض مع عملي في فيوتشر

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبد الواحد

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أن دوره كرئيس للرابطة لا يتعارض مع عمله كرئيس لشركة الكرة بنادي فيوتشر، مشيراً إلى أن عمر كمال لاعب فريق فيوتشر ليس معاراً ولديه عقد طويل الأمد مع فريقه.

وقال دياب في تصريحات لقناة "صدى البلد: "هناك شرط واضح في اللائحة بشأن التعارض في المناصب نصه "ألا يكون عضو الرابطة عضواً في مجلس إدارة نادي" وبذلك لا ينطبق عليَ".

وأضاف: "أنا لدي تواصل دائم مع جميع الأندية المتواجدة في الدوري، وحديثي عن عمر كمال مع أحمد شوبير عبر برنامجه قلت "أنكم كأعضاء في المجلس" أعلم بموضوع اللاعب".

وتابع: "عمر كمال ليس معاراً ولديه عقد طويل الأمد ومدته يعلمها مجلس إدارة نادي فيوتشر، عمر كمال كان يلعب في النادي المصري وعقده انتهى ولا يوجد نادي يستطيع إعارته لأن القيد مغلق في نادي الزمالك، وبذلك انضم لنادي فيوتشر كلاعب حر".

وأكمل دياب: "الدوري سينتهي في 30 أغسطس والجدول تم إعلانه وتم إبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بموعد انتهاء الدوري، وأخطرناهم بعد إعلان جدول الدوري حتى نهايته، وعقود اللاعبين المكتوب فيها بأنه ينتهي بنهاية الموسم تعني أن عقده ينتهي في 30 أغسطس إلا في حالة أنه يوجد اتفاق أو بند في عقود اللاعبين مع الأندية غير ذلك".

واختتم رئيس رابطة الأندية: "إقامة مباراة الأهلي وايسترن كومباني بدون الدوليين، تعني أنه يجب خوض المباراة بدون اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب سواء المصريين أو المحترفين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن