جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

اتحاد الكرة: لم يصلنا اعتراض من الزمالك بشأن الدوليين.. وطاقم حكام بمستوى عالٍ لإدارة القمة

الأهلي - الزمالك

الأهلي والزمالك

المصور: اسامة عبد النبي

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد لم يصله أي اعتراض من نادي الزمالك بشأن موعد عودة اللاعبين الدوليين، مشيراً إلى أنه سيتم تعيين طاقم حكام بمستوى عالٍ لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والفريق الأبيض.

وقال العطار في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس1: "سنصل إلى كوريا يوم 11 يونيو طائرة منتخب مصر ستطير إلى القاهرة عقب نهاية مباراة كوريا وسنصل يوم 15 يونيو، ولم يصلني أي اعتراض من نادي الزمالك وفترة التوقف الدولي تنتهي يوم 14 واللاعبين سيتواجدون في مصر يوم 15 صباحاً".

وأضاف: "إيهاب جلال فضل مواجهة كوريا من ضمن العروض التي تلقاها اتحاد الكرة لخوض مباراة ودية، ومنتخب كوريا لديه لاعبين على مستوى عالٍ واتفقنا مع الجانب الكوري على أشياء عديدة، وهم أشخاص محترمين ومهتمين بمنتخب مصر ولديهم الرغبة في تكرار هذه التجربة أكثر من مرة سواء بذهابنا إليهم أو قدومهم إلينا".

وأوضح: "وكان هناك اتفاق مع جمال علام أن يحدث بروتوكول تعاون بين البلدين وهذا سيحدث خلال تواجدنا هناك، وكل شيء يسير بشكل محترم وان شاء الله تكون مباراة جيدة ونستفيد منها".

وأكمل: "هناك تواصل حدث مع لجنة الحكام في 5 دول أوروبية من أجل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وتلقينا بعض الردود، وسيتم اختيار طاقم حكام بمستوى عالٍ لإدارة مباراة القمة".

واختتم العطار تصريحاته: "الأهلي طلب الحصول على 50% من تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا وكان لدينا إصرار على ذلك والأرقام التي حددها كاف كانت علامة استفهام بالنسبة لنا، وجمال علام سيسافر لحضور المباراة النهائية".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات