جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"90 دقيقة بلا أهداف".. التعادل يحسم مواجهة المقاصة وفاركو في الدوري

جانب من مباراة فاركو والمقاصة

جانب من مباراة فاركو والمقاصة

حسم التعادل السلبي مواجهة مصر المقاصة وفاركو والتي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري "2021-2022".

وأقيمت مباراة المقاصة وفاركو على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يرفع فاركو رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، كما يظل المقاصة في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

تفاصيل المباراة..

ودخل المقاصة المباراة بتشكيلة مكونة من: "في حراسة المرمى محمد مجدي، خالد صلاح، أحمد صبيحة، أحمد منعم، علي فتحي، محمد محسن ليلة، علي المصري، سيرجي إيريك، محمد أمو، كريم حلاوة، محمود فهمي".

بينما جاء تشكيل فاركو كالتالي: "في حراسة المرمى محمد صبحي، جيفرسون اينكادا، رامي صبري، عبدالله بكري، أحمد مودي، عزمي غوما، أحمد البحراوي، محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، رزقي حمرون، أحمد شريف".

وجاءت الدقائق الأولى من عمر المباراة متوازنة بين الفريقين وغابت المحاولات الهجومية على المرمى وظل اللعب مُنحصر في وسط الميدان.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المقاصة وفاركو، حيث لم تشهد أول 45 دقيقة أي فرص خطيرة على المرمى.

في الشوط الثاني، سدد علي المصري لاعب المقاصة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بعيدة عن المرمى وذلك في الدقيقة 51.

وسيطر الهدوء على أحداث اللقاء بعد ذلك وانحصر اللعب في وسط الملعب بدون خطورة على مرمى الفريقين.

في الدقيقة 82 شهدت فرصة خطيرة للمقاصة بعدما سدد لاعبه أحمد صبيحة كرة قوية ولكن تصدى لها محمد صبحي حارس فاركو وأخرجها لركلة ركنية.

واستمر التعادل السلبي مُسيطر على مباراة المقاصة وفاركو حتى النهاية، ليحصد كل فريق على نقطة واحدة في الجولة الـ21 من الدوري المحلي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات