جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مرتضى: بيراميدز تراجع خوفا من "زعل الأهلي".. ولو قرر اللاعبون الاستكمال سأرحل

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه من حقه تغيير الملعب الخاص به، لأنه كان قد اختار ستاد القاهرة وبتروسبورت في وقت سابق.

وقال منصور في تصريحات خلال قناته الرسمية على موقع "يوتيوب": "أزمة بدون لازمة، الزمالك من حقه أن يختار الملعب الخاص به".

وأضاف: "كان اختيارنا في البداية ملعب بتروسبورت وستاد القاهرة، ومن حقنا تغيير الملعب في أي وقت، والأهلي كان رافض يلعب في المغرب وعمل مشكلة مع الاتحاد الأفريقي".

وتابع: "تحدثت مع سالم الشامسي رئيس نادي بيراميدز، واستأذنته لخوض مباريات الفريق بملعب الدفاع الجوي وقالي هذا ناديك وهذا ملعبك، وبعد ذلك تراجع النادي واخبرنا بعدم الموافقة".

وأكمل: "حصلنا على كل الموافقات للعب في ستاد الدفاع الجوي، وفؤجنا بأن ممدوح عيد قال أن الأهلي سيحزن لو لعبنا في ملعب الدفاع الجوي".

وواصل: "بعض المسؤولين تحدثوا معي لحل الأزمة وعرضوا علينا اللعب في المقاولون العرب لكن الملعب يخضع للصيانة فلم يكن أمامنا إلا ستاد القاهرة ".

وأستطرد: "قلت للاعبي الزمالك أنتم رجال، تلعبوا في أي مكان، واعتبروا مواجهة الإسماعيلي أنها آخر مباراة لكم في ستاد القاهرة، وأخبرتهم أن النادي حصل على كأس افريقيا 2002 في ستاد القاهرة، إلعبوا ولا تخافوا واكسروا حاجز (النحس) وبعد الماتش لنا كلام اخر".

وأتم تصريحاته: "إن لم تستجب لنا ملاعب بتروسبورت والدفاع الجوي الذي هو ملك للمصريين وأيضا ملعب المقاولون، ولو استمر اتحاد جمال علام واستمرت رابطة أحمد دياب، واستمرت لجنة الحكام والمخرجين بنفس النهج سأعود إلى اللاعبين وأسألهم، هل تريدون استكمال المسابقة في هذا المناخ؟! ولو وافقوا على الاستكمال أنا سأكون خارج الزمالك".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات