جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك يتحدى لعنة استاد القاهرة أمام الإسماعيلي في قمة "ولاد العم" بالدوري

الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

يحتضن استاد القاهرة الدولي قمة "ولاد العم" المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلي والمقرر إقامتها، مساء اليوم السبت، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة الانتصارات في الدوري الممتاز.

وتلقى الفريق الأبيض الهزيمة في الجولتين الماضيتين أمام إنبي بهدفين دون رد، وطلائع الجيش بنتيجة 1-0، إلا أن الفريق استطاع مؤخرًا أن يصل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على أسوان بنتيجة (2-1).

وخاضت الكتيبة البيضاء 19 جولة في المسابقة المحلية حتى الآن، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 41 نقطة من 13 فوز و4 هزائم وتعادلين.

5 غيابات في صفوف الزمالك

ويعاني الزمالك من عدة غيابات مؤثرة أمام الدراويش، حيث سيفقد 5 لاعبين وهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وطارق حامد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد فتوح.

ويدخل الفريق مباراة الإسماعيلي بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغنى - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - حسام عبد المجيد - حازم إمام - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - محمد أوناجم - أشرف بنشرقى - أحمد سيد "زيزو" - سيف جعفر - سيد عبد الله " نيمار".

خط الهجوم: عمر السعيد - يوسف أسامة.

لعنة استاد القاهرة الدولي

ويأمل الفارس الأبيض في إنهاء سلسلة عدم الفوز على استاد القاهرة الدولي، حيث آخر انتصار حققه على هذا الملعب كان في السابع من شهر مارس الماضي عندما فاز على الجونة بنتيجة 2-1.

ومنذ ذلك التاريخ خسر أمام الوداد المغربي بهدف دون رد وتعادل مع ساجرادا الأنجولي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تعادل مع فاركو سلبيًا ثم خسر أمام إنبي وطلائع الجيش بمسابقة الدوري.

الإسماعيلي يتطلع للهروب من مراكز الهبوط

على الجانب الآخر، يتمسك الإسماعيلي هو الآخر بتحقيق الانتصار من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية التي تحققت مؤخرًا سعيًا للهروب من مراكز الهبوط بالدوري.

وقاد المدير الفني حمزة الجمل كتيبة الدراويش للفوز في مباراتين أمام المصري وسيراميكا قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع البنك الأهلي.

ويفقد الإسماعيلي أكثر من لاعب أمام القلعة البيضاء على رأسهم أحمد مصطفى ومحمود عبد العاطي "دونجا" وحسن ياسين وأحمد عادل عبد المنعم والبوليفي كارميلو ألجازنزا والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو لأسباب مختلفة.

ويحتل الدراويش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة من 19 جولة، بواقع 4 انتصارات و9 هزائم و6 تعادلات.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 21 مسابقة دوري We المصري

الزمالك × الإسماعيلي

الملعب: استاد القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

موعد المباراة:6:30 مساء بتوقيت القاهرة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات