جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمير مرتضى: غياب فتوح أمام الإسماعيلي للإجهاد.. وفيريرا منح الجزيري راحة

بيرسي تاو وفتوح

صورة أرشيفية

المصور: أسامه عبدالنبي

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، سبب غياب أحمد فتوح وسيف الدين الجزيري عن مباراة الإسماعيلي.

وكان جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، أعلن قائمة الفريق في إطار الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي، مساء اليوم السبت، ضمن حسابات الأسبوع الـ21 من مسابقة دوري We المصري.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك، إن فتوح يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبعاده من قائمة مباراة السبت.

في المقابل، جاء استبعاد سيف الدين الجزيري من القائمة بقرار من فيريرا، حتى يحصل على راحة قبل الانضمام لمنتخب تونس ويعود بعدها للزمالك في حالة فنية جيدة.

ويسعى الزمالك إلى استعادة طريق الانتصارات بعد الخسارة في آخر مباراتين ضد إنبي بنتيجة (2-0)، ثم من طلائع الجيش بنتيجة (1-0)، إلا أن الفريق استطاع مؤخرًا أن يصل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على أسوان بنتيجة (2-1).

في المقابل، تعادل الإسماعيلي في مباراته الأخيرة ضد البنك الأهلي بنتيجة (2-2)، في لقاء أقيم الأحد الماضي على ملعب "الإسماعيلية".

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر قمة الدوري برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، متفوقًا بفارق نقطة عن بيراميدز، في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات