جميع المباريات

إعلان

الزمالك يكسر لعنة استاد القاهرة ويحسم قمة "ولاد العم" على حساب الإسماعيلي

الزمالك

الزمالك

المصور: نادر نبيل

حقق نادي الزمالك فوزاً ثميناً على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري WE المصري.

وافتتح أشرف بنشرقي أهداف المباراة لصالح الزمالك بهدف في الدقيقة 42، قبل أن يتعادل باهر المحمدي للإسماعيلي في الدقيقة 61 عن طريق ركلة الجزاء.

وسجل عمر السعيد هدف فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 44 في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 18 في المركز السادس عشر.

تفاصيل المباراة

هدد الإسماعيلي مرمى الزمالك، بعد أن لُعبت كرة عرضية من عبد الرحمن مجدي داخل منطقة الجزاء وقابلها الشامي بتسديدة ولكن دفاع الزمالك أبعد الكرة.

وسدد إمام عاشور لاعب الزمالك تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن كرته تعلو مرمى محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

وطالب لاعبو الإسماعيلي باحتساب ركلة جزاء، بعدما قابل محمد عادل تمريرة بينية من عبد الرحمن مجدي، ويسقط داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيء.

وطالب لاعبو الزمالك باحتساب ركلة جزاء بعد سقوط عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء عقب احتكاكه بمدافع الإسماعيلي ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيء.

وكاد الزمالك أن يسجل الهدف الأول بعد ارتباك من دفاع الإسماعيلي، عندما وصلت الكرة إلى أوباما الذي سدد الكرة قوية ولكن تصطدم في الدفاع وتعود للونش الذي سدد الكرة أيضاً ولكن دفاع الإسماعيلي ينجح في تشتيت الكرة.

وتمكن أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، أن يتقدم للفريق الأبيض بالهدف الأول في الدقيقة 42، بعد انطلاقة من عبد الله جمعة من الجبهة اليسرى ويمرر كرة عرضية ليحولها بنشرقي بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وكاد عبد الرحمن مجدي أن يسجل هدف التعادل للإسماعيلي، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبو جبل حارس الزمالك يتصدى للكرة ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني، هدد محمد الشامي مرمى الزمالك، بعدما انطلق من الجبهة اليسرى، وأطلق تسديدة ولكنها اصطدمت بمحمود علاء وتخرج إلى خارج الملعب.

واحتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح نادي الإسماعيلي والتي أكدتها تقنية الفيديو، بعد خطأ من محمود علاء ضد الشامي داخل منطقة الجزاء.

ونفذ باهر المحمدي ركلة الجزاء بتسديدة قوية سكنت منتصف مرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك، ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 61.

وبعد مشاركته مباشرة بديلاً لأشرف بنشرقي، تمكن عمر السعيد من تسجيل الهدف الثاني للزمالك، بعد عرضية رائعة من زيزو من ركلة حرة، حولها مهاجم الزمالك، برأسية قوية إلى داخل شباك محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

ونفذ محمد أوناجم لاعب الزمالك كرة عرضية من ركلة ركنية، حولها محمود علاء برأسية قوية ولكنها تمر بجانب القائم الأيمن لمرمى الإسماعيلي.

ومنع القائم الأيسر لمرمى الإسماعيلي، هدف مؤكد للزمالك، بعدما أطلق إمام عاشور تصويبة صاروخية ولكنها ترتطم بالقائم وتخرج إلى خارج الملعب.

وكاد الشامي أن يسجل هدف التعادل للدراويش، بعدما انطلق بالكرة من الجبهة اليمنى وانفرد بمرمى الزمالك ولكنه سدد تسديدة غير دقيقة إلى خارج الملعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

70

محاولات من ميلان لكنهم يفتقدوا للدقة في اللمسة الأخيرة على مرمى روما

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

80

بهذه النتيجة يتأهل فريق أتالانتا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن