*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

إيسترن كومباني يفرض التعادل على فيوتشر ويحرمه من تخطي الأهلي مؤقتًا

فيوتشر

فريق فيوتشر

المصور: نادر نبيل

فرض فريق إيسترن كومباني التعادل الإيجابي على منافسه فيوتشر بهدف لكل جانب، في لقاء أقيم على ملعب "الأهلي We السلام" ضمن حسابات الجولة الـ21 من مسابقة دوري We المصري.

وتقدم فريق فيوتشر من ضربة جزاء عن طريق أحمد رفعت في الدقيقة (13)، إلا أن المدافع الفلسطيني محمد صالح سجل التعادل لمصلحة إيسترن كومباني في الدقيقة (43).

وأهدر فريق فيوتشر الوصول للمركز الثالث حتى ولو بصورة مؤقتة بعدما ظل في المركز الرابع برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي والذي خاض 16 مباراة، في المقابل ظل فريق إيسترن كومباني في المركز الأخير برصيد 13 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

تشكيل فيوتشر: محمود جنش - محمود مرعي - مروان صحراوي - محمود شعبان - جوزيف جوناثان - محمد رضا - غنام محمد - مصطفى البدري - أحمد رفعت - محمد فاروق - أيمن الصفاقسي.

تشكيل إيسترن كومباني: أحمد دعدور - محمد صالح - أحمد عبد الموجود - صابر الشيمى - خالد مصطفى - محمد ناصر مودى - محمد خليفة - أحمد السعيد متعب - أحمد تمساح - فراس بن عيفية - عماد ميهوب.

تفاصيل المباراة:

حصل فريق فيوتشر على ضربة جزاء في الدقيقة 12 بعد عرقلة محمد فاروق إلا أن نادي إيسترن كومباني احتج على قرار الحكم، لكن وبعد الرجوع لتقنية الفار احتسب الحكم ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 13، استطاع أحمد رفعت أن يسجل هدف فيوتشر الأول من ضربة جزاء ليهدي فريقه التقدم وتصبح النتيجة (1-0).

وحاول صابر الشيمي لاعب إيسترن كومباني أن يسجل هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 22 إلا أن جنش يتدخل في الوقت المناسب ويحول الكرة لركنية.

وشهدت الدقيقة 23 احتجاج من جانب فريق إيسترن كومباني ومدربه علاء عبد العال نتيجة عدم احتساب ضربة جزاء بعدما لمس محمد فاروق الكرة بيده من داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم طالب باستكمال المباراة.

وكاد أحمد رفعت أن يسجل هدف فيوتشر الثاني بتسديدة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 28 إلا أن الكرة تمر أعلى المرمى بقليل.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين استطاع المدافع الفلسطيني محمد صالح أن يسجل التعادل لصالح إيسترن كومباني ليعادل النتيجة وتصبح (1-1).

جدير بالذكر أن فيوتشر سيواجه في المباراة المقبلة منافسه إنبي، في المقابل سيلعب إيسترن كومباني ضد الأهلي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

0 1
الزمالك

الزمالك

61

تبديل للزمالك بخروج سيف الجزيري ودخول شيكابالا