جميع المباريات

إعلان

كارميلو يعلن مغادرة الإسماعيلي: تعرضت للعنصرية والتهديدات.. وحجزوا جواز سفري

كارميلو

كارميلو

أعلن البوليفي كارميلو ألجاراناز، مهاجم الإسماعيلي، رحيله عن صفوف الدراويش، معربا عن استيائه من إدارة النادي والتعامل معه بأسلوب غير محترف بجانب تعرضه للعنصرية والتهديدات.

وكان الإسماعيلي أعلن في ديسمبر الماضي تعاقده مع كارميلو ألجاراناز قادما من كلوب أولويس ريدي وصيف الدورى البوليفي لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، ليصبح أولى صفقات الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال كارميلو في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كل بداية لها نهاية، لحظات الفراق دائما مؤلمة، ولكن الآن هو الوقت المناسب".

وأضاف: "أعلن إنهاء عقدي مع الإسماعيلي من جانب واحد، بسبب عدم امتثال إدارة النادي لشروط العقد، وهي الإدارة التي لا تعرف كيفية التعامل مع لاعب دولي محترف، لسوء الحظ، الإدارة التي عاملتني بأكبر قدر من عدم الاحترام وعدم الاحتراف، لم تحترم حقوقي أو تفي بجميع التزاماتها، لقد احترمت دائمًا قرارات المدربين على الرغم من أنهم تجاهلوني وأجبروني على التدرب مع الفريق الثاني لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، مع التقليل دائمًا من قدراتي، ولذلك لن أتحدث عن المشكلات الفنية المتعلقة بالفريق".

وتابع: "قامت إدارة النادي بحجز جواز سفري مع سبق الإصرار وحتى الآن لم تتم إعادته إلي، وتعرضت لسوء المعاملة والعنصرية الشديدة والتهديدات وأشياء أخرى كثيرة لا أحب الحديث عنها الآن، لكن لحسن الحظ لديّ أدلة كافية لدعم ما أقوله".

وواصل: "بالرغم من كل الصعوبات، أتقدم بالشكر لكل جماهير الإسماعيلي على حبهم وثقتهم ودعمهم، جمهورهم مختلف تمامًا عن قادة النادي، وسأكون دائمًا ممتنًا لهم، كنت أود أن أجعل هؤلاء المشجعين سعداء، ولكن هذه هي كرة القدم".

وتابع: "في النهاية أتمنى أن يدرك النادي أخطائه في المستقبل وأن يعامل اللاعبين الأجانب بطريقة إنسانية ومحترفة مع احترام حقوقهم دائمًا ومن أجل هذه الرياضة الجميلة، للأسف كان علي أن أعيش الوجه المظلم للنادي، لأنه بالتأكيد عاشه الآخرون أيضا".

وأكمل: "نحن اللاعبون الأجانب نترك عائلاتنا وحياتنا مبنية على أمل الانتماء لناد جيد ومساعدته على أن يكون أفضل، نحن لم نتعرض لسوء المعاملة أو التقليل من قيمتها، ولا يتعين علينا التسول من أجل الدفع والوفاء بعقودنا ولا حرماننا من حقوقنا، هذا ليس ما تدور حوله كرة القدم ، لكن العديد من القادة لا يرون ذلك على هذا النحو ويؤمنون به، أن اللاعبين المحترفين سيتحملون كل الإساءات وحتى يعرضون حياتنا وحريتنا للخطر".

وأتم كارميلو تصريحاته قائلا: "أشكر موظفي سفارة دولة بوليفيا في مصر والسفير والسلطات في بوليفيا على المساعدة المقدمة لتمكين العودة إلى بلدي، وأخيرًا أتوجه بشكر خاص لجميع زملائي في النادي الإسماعيلي على الأوقات الرائعة التي عشناها كفريق وأقول لكم لن أنساكم".

يذكر أن صاحب الـ26 عاما لم يشارك مع الإسماعيلي سوى في مباريات محدودة وجاءت في كأس رابطة الأندية المحترفة حيث أحرز هدفا أمام الأهلي، ولم يخض سوى أول مباراتين فقط في الدوري منذ انضمامه للدراويش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن