جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: موسيماني أوصى بالتجديد لمحمد محمود.. وجلسة معه لمناقشة مستقبل الفريق

موسيماني

موسيماني

المصور: اسامة عبد النبي

قال مصدر في الأهلي، إن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أوصى منذ فترة بتمديد تعاقد لاعب الوسط محمد محمود وذلك قبل أن يعلن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات اليوم عن بقاء اللاعب لمدة خمس سنوات قادمة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة:" موسيماني لديه قناعة تامة بمستوى محمد محمود والخلاف الذي نشب بينهما عقب مباراة وفاق سطيف الجزائري لم يغير وجهة نظر المدرب في اللاعب ولذلك تحرك النادي وتم التمديد له لخمس سنوات ".

وأوضح المصدر:" لجنة التخطيط لقطاع الكرة تنتظر عودة المدير الفني من المغرب وانتهاء دورة الفيفا من أجل الجلوس معه ومناقشة في عدة ملفات هامة تخص مستقبل الفريق منها صفقات الموسم الجديد وأسماء اللاعبين المرشحين وايضا العناصر التي يريد اعارتها او حتى بيعها في نهاية الموسم ومصير باقي المعارين ومن سيعود منهم".

وشدد على أن هذه المرة لن يترك النادي القرار لبيتسو موسيمانى ولكن سيتم مراجعته فيه أكثر من مرة على ان يتوصل الجميع في النهاية إلى قرارات تخدم المصلحة العامة لفريق الكرة ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن