جميع المباريات

إعلان

وكيل محمد محمود: لم أطلب مشاركته في الأهلي.. ولا مشكلة مع موسيماني

محمد محمود

محمد محمود أثناء توقيع عقود التجديد

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال محمد محمود، نجم الأهلي، أن اللاعب لا يريد الخروج لفترة إعارة بعد تجديد عقده مع الفريق، مشيرا إلى أنه لا توجد مشكلة مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأعلن الأهلي مساء أمس السبت تجديد عقد محمد محمود لمدة 5 أعوام مقبلة مع الفريق، ليغلق الباب أمام التكهنات حول مستقبل اللاعب.

وقال نادر شوقي، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم"، اليوم الأحد "محمد محمود وقع على بياض والنادي الأهلي "مبيضحكش على حد"، في الطبيعي التوقيع على بياض يتم بعدما  يكون هناك اتفاق على التفاصيل المالية لكن لا أستطيع فعل ذلك مع أي نادٍ آخر غير الأهلي".

وأضاف "محمد محمود يريد رد جزء من جمايل الأهلي عليه خصوصا بعد وقوف الأهلي بجانبه وقت إصابته، والتحدي بالنسبة له هو أن يكون على قدر مسؤولية القميص رقم 22 الذي يرتديه".

وعن إمكانية تجديد تعاقده ثم رحيله على سبيل الإعارة، رد قائلا "محمد محمود جدد كي يستمر مع الأهلي، وتلقينا عروضا كثيرة منذ بداية الموسم لكننا رفضنا، سنعرف مصيره في نهاية الموسم".

وعن وجود مشاكل بينه وموسيماني، أوضح نادر شوقي "لا توجد أي مشاكل بينه وموسيماني، ومن الطبيعي أن أي لاعب لا يشارك يريد المشاركة، لكن لا توجد علاقة متوترة بينه المدرب، محمد محمود لا يصنع المشاكل".

وعن الأنباء التي ترددت حول طلب نادر شوقي إشراك محمد محمود مع الأهلي، رد وكيل اللاعبين بقوله "الأهلي نادٍ كبير، وكل شخص له مسؤولية محددة، ولا يمكن أن أطلب ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن