*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

فاركو يوضح حقيقة التعاقد مع حلمي طولان

حلمي طولان

حلمي طولان

المصور: حازم جودة

أوضح عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، حقيقة الأنباء التي تتردد حول التعاقد مع حلمي طولان لقيادة الفريق، بعد رحيله عن إنبي، مشيرا إلى أن النادي سيفعل بند شراء محمد صبحي، حارس الفريق المعار من الزمالك.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى اقتراب حلمي طولان من تدريب فاركو السكندري، بعد أن رحل المدرب عن إنبي الأسبوع الماضي.

لكن عاطف حنفي قال في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم" اليوم الثلاثاء "حلمي طولان من المدربين المميزين وعملنا سويا في أوقات كثيرة وشهادتي فيه مجروحة، لكن يوجد جهاز يعمل حاليا ولدينا ثقة كبيرة في هذا الجهاز".

وأضاف عاطف حنفي "تأهيل سيف تيري وعمرو جمال يسير بشكل جيد في مركز سيبتار بقطر من أجل التعافي والعودة للمشاركة مع الفريق مرة أخرى".

وتابع مدير الكرة "من المقرر أن يتم تجهيز الثنائي في شهر يوليو المقبل، ومن الممكن ظهورهما في آخر مباريات الفريق بالدوري، لكن لن يتم الاستعجال في الدفع بهما".

وعن وقف القيد وإيقاف سيف تيري، قال "فاركو غير معني بالأمر، اللاعب جاء وكان عقده انتهى مع المريخ وبذلك تم التعاقد معه، بعدما تم طلب البطاقة الدولية من الاتحاد السوداني ووصولها للاتحاد المصري وهو ما يعني عدم وجود أي تحريض من فاركو لترك المريخ".

وواصل "لو كان هناك أزمة لما أرسل الاتحاد السوداني بطاقة اللاعب، على أن يتم استخراج بطاقة دولية مؤقتة، وهو ما سيدل على وجود مشكلة وفاركو من حرض اللاعب، لكن الاتحاد السوادني وافق وأعطانا بطاقة اللاعب".

وأكمل "الأحكام في غرفة فض المنازعات تكون على الورق ثم يتم الاستئناف عليها وبعد ذلك يتم عقد جلسات استماع ثم محاكمة، بين الطريفين ومحكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

واستمر "إيقاف القيد مرحلة أولى وستنتهي والفريق سيتواجد في الميركاتو المقبل لأن موقف فاركو سليم، وهناك عقوبة على اللاعب إيقاف 4 أشهر وغرامة 350 ألف دولار".

وشدد مدير الكرة "ملف محمد صبحي محسوم، سيتم تفعيل بند الشراء في العقد الخاص باللاعب، ولكن في موعده".

وعن تقليص عدد الأجانب في فرق الدوري، علق "أتمنى أن يتم عمل لائحة مستمرة لـ 4 سنين بخصوص عدد اللاعبين الأجانب وغيرها، يجب مراعاة الأندية وعدم إصدار اللوائح بهذه الطريقة، فإذا تم تقليص عدد اللاعبين وقامت الأندية بفسخ تعاقداتها مع اللاعبين سيتم شكواهم في الاتحاد الدولي الذي سيكون في صفهم".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات