جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: مقاطعة رابطة الأندية لن تؤثر على مصير الزمالك في الدوري

أحمد مرتضى

أحمد مرتضى منصور ووالده

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قرار النادي بمقاطعة رابطة الأندية لن يؤثر على مصير الفريق في مسابقة الدوري المصري خلال الموسم الجاري.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أعلن في مؤتمر صحفي في وقت سابق من اليوم الثلاثاء مقاطعة النادي لرابطة الأندية، بسبب أزمته مع رئيسها أحمد دياب.

وقال أحمد مرتضى منصور، في تصريحات لقناة "صدى البلد" اليوم "حدث تجاوز من جانب رئيس رابطة الأندية في حق رئيس الزمالك، وكان لابد أن يكون هناك رد بمقاطعة الرابطة، نحن نلجأ للطرق الشرعية للحفاظ على حقوق النادي، وأبلغنا كل الجهات المنوطة بالأمر بكل التجاوزات".

وأضاف أحمد مرتضى منصور "لن تكون هناك أي مشكلة تؤثر على مباريات الزمالك في الدوري المصري بعد قرار المقاطعة، فمصلحة الفريق أهم من أي شيء، لكن كان يجب أن تكون هناك وقفة بعد التجاوزات التي حدثت من جانب رئيس الرابطة".

وبسؤاله عن آخر تطورات تجديد عقد طارق حامد مع الزمالك، رد أحمد مرتضى "الوقت غير مناسب للحديث عن التجديد لطارق حامد أو غيره من اللاعبين، أمامنا 3 بطولات، الدوري وكأس مصر في الموسمين الماضي والحالي، لذلك لن نتحدث عن أي صفقات أو تجديد عقود اللاعبين إلا بعد نهاية الموسم حفاظًا على استقرار الفريق".

وتابع "سنسدد كل مستحقات اللاعبين في جميع الألقاب قبل يوم 30 يونيو الجاري سواء مستحقات الموسم الماضي أو الحالي".

وعن أزمة أنس أسامة، لاعب فريق كرة السلة، علق قائلا "علاقتنا بنادي الاتحاد تاريخية، لا أعتقد أن أزمة أنس أسامة، لاعب كرة السلة، إذا صحت أنباء توقيعه للناديين، ستؤثر على هذه العلاقة، قد يتم حل المشكلة بشكل ودي حفاظًا على مستقبل اللاعب، وما يمكنني تأكيده أنه وقع للزمالك".

وأوضح "لم نتعاقد مع مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة بالأهلي، تعاقدنا فقط مع 4 لاعبات في وقت سابق، وإذا كانت هناك صفقات جديدة سنعلن عنها بشكل رسمي، ودعاء محمد لاعبة الطائرة بالزمالك لم توقع للأهلي".

وأكمل "ننتظر رد أوليفير روي مدرب كرة اليد بالزمالك غدًا بعد التشاور مع أسرته حول مستقبله مع الفريق، وتحدثت مع مدرب إسباني آخر وقد يكون بديله، وسنعرض الأمر على مجلس الإدارة في وقت لاحق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن