جميع المباريات

إعلان

فينجادا: لم اتطلع لقيادة المنتخب الأولمبي.. وتقييمي لكيروش إيجابيًا

فينجادا

فينجادا

قال البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، إنه قرر الرحيل عن مهمته كمدير فني للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انتهاء تعاقده.

وأضاف فينجادا، ببرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس، اليوم الأربعاء:"قمنا على قدر الإمكان بتطوير الكرة المصرية وخلق التوازن بها وناقشنا الكثير من البرامج مع الاتحاد المصري لكرة القدم وفترة عام تُعد فترة قصيرة ولكن قمنا بتطوير عدة برامج لتطوير كرة القدم في مصر لينعكس ذلك إيجابيًا على المنتخب الوطني وربما لم نصل لقمة الهرم كما نسعى ولكن لا أقول أنني نادمًا على أي شيء".

وردّ عما إذا كان مسؤولو اتحاد الكرة قد عرضوا عليه تدريب المنتخب الأولمبي، بقوله:"دُعيت هنا لأكون مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة المصري وهذا لم يكن ضمن المهام التي عُرضت في البداية وبالتالي كنت ملتزمًا بعملي كمدير فني للاتحاد المصري ولم اتطلع لذلك، كنت ملتزمًا كمديرًا فنيًا للاتحاد المصري ولكن فيما يتعلق بما يمكن فعله قررت التوقف بعد انتهاء مهمتي والآن استطيع العودة والعمل في أي مكان".

وتطرق لفترة عمل مواطنه كارلوس كيروش مع المنتخب الوطني بقوله:"جاء كيروش قبل أسبوع من المباريات ربما وهي فترة قصيرة وهو مدير فني له سمعة كبيرة في مجال كرة القدم وأعتقد أنه كان من الأفضل أن يأتي لتدريب المنتخب قبل المباريات بفترة كبيرة لتتاح له فرصة كبيرة للعمل مع المنتخب".

وأتم فينجادا تصريحاته بقوله:"كيروش وصل لنهائي أمم أفريقيا ولم يُساعده الحظ وخسر مباراة التأهل لكأس العالم وأدى ما عليه وكان دوره هامًا مع المنتخب المصري ولكن بالطبع المنتخب المصري يستحق التأهل لكأس العالم والفوز بكأس أمم أفريقيا ولكن هُزم في النهائي وبالتالي تقييم عمل كيروش كان إيجابيًا من وجهة نظري ولم يُخبرني كيروش بأسباب رحيله".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن