جميع المباريات

إعلان

"أزمة موسيماني ليست من بينهم".. يلا كورة يكشف جدول أعمال مجلس إدارة الأهلي

موسيماني، الأهلي، الخطيب، ياسين منصور

صورة أرشيفية

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، سوف تعقد اجتماعًا في تمام الرابعة عصرًا، لمناقشة العديد من الملفات.

وأوضح المصدر في تصريحات عبر "يلا كورة"،الخميس، أن أزمة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، ليست مطروحة على جدول الأعمال الذي تم إرساله للأعضاء لسببين.

ويأتي السبب الأول لظهور الأزمة خلال الساعات الماضية، أما السبب الثاني ملف إدارة كرة القدم مكلف بها الثنائي محمود الخطيب ومعه حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وأشار المصدر، إلى أن ربما يطرح الخطيب أزمة موسيماني على أعضاء مجلس الإدارة لإخطارهم بكل ما يدور حول هذا الملف.

وبخلاف أزمة موسيماني، من المقرر أن يناقش الخطيب ومجلسه أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده النادي يوم السبت المقبل.

وأكمل المصدر، أن المجلس سيناقش اعتماد توصيات لجنة التخطيط والخاصة بتمديد عقود بعض اللاعبين، وكذلك ملف النقل النهائي لقطاع الكرة إلى الشركة التي ستبدأ بعد ثلاثة أسابيع بشكل رسمي برئاسة ياسين منصور.

وفيما يتعلق بملف النشاط الرياضي، سيناقش مجلس الإدارة تقريرًا من خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، عن تشكيل الأجهزة الفنية للموسم الجديد.

وأنهى المصدر، أن هناك أمور أخرى تخص النشاط الرياضي يأتي من أهمها تحديد موعد تكريم الفرق الرياضية بجانب بعض البنود الخاصة بالفروع والمقرات ونقابة العاملين بالنادي وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن