جميع المباريات

إعلان

بالمستندات.. يلا كورة يكشف كواليس استبدال حكم القمة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

جاء اختيار الإسباني خوسيه لويس مونويرا حكمًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن خطة وضعها اتحاد الكرة للاستعانة بطاقم أجنبي من الدوريات الأوروبية الكبرى لقيادة المواجهة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين الإسباني خوسيه لويس مونويرا، حكمًا للمباراة، دون الكشف عن باقي الطاقم الذي يعاونه.

ووفقًا لمصدر ليلا كورة فإن الحكم الإسباني كان ضمن قائمة مختصرة مرشحة لقيادة القمة ولكنه لم يكن الخيار الأول.

وكشف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن الحكم الإيطالي دانييل دوفيري كان المرشح الأول لإدارة المباراة.

وأضاف، أن اتحاد الكرة المصري، كان قد خاطب نظيره الإيطالي وحصل على موافقته للاستعانة بالحكم دوفيري، والذي رفض وأرسل رفضه للاتحاد الإيطالي، والذي أرسله بدوره للاتحاد المحلي، الذي انتقل بالتبعية إلى الخيار الثاني، والذي كان قد حصل على موافقة اتحاده أيضًا.

 

ويلعب الأهلي مع الزمالك، في الثامنة من مساء اليوم التاسع عشر من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري المصري والتي تقام على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق، عن طلبه لاستقدام حكام أجانب لمباريات الفريق في بطولة الدوري، وطلبت إدارة القلعة الحمراء، أن يتم اختيار حكام لإداراة مباريات الدوري من أقوى خمسة دوريات في العالم (الدوري الإنجليزي - الدوري الإسباني - الدوري الألماني - الدوري الإيطالي - الدوري الفرنسي).

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب، برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن