جميع المباريات

إعلان

سريع الإنفعال وعاشق للبطاقات.. تعرف على حكم القمة

حكم القمة

حكم القمة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين الإسباني خوسيه لويس مونويرا، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الثامنة من مساء اليوم التاسع عشر من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري المصري والتي تقام على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

من هو الحكم الإسباني؟

من مواليد 19 مايو 1983 (39 عام)، وحصل على الشارة الدولية في 2019، وقام الحكم الإسباني بإدارة 252 مباراة، أشهر خلالهم 1190 بطاقة صفراء، 43 حمراء بالصفراء الثانية، و47 طرد مباشر، كما احتسب 72 ركلة جزاء.

وكانت أهم مباراة أدارها مونويرا تحكيميًا، بين ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم بالسعودية، وفاز به الملكي على البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

وخلال هذا الموسم، أدار الحكم الإسباني 20 مباراة في الليجا، أشهر خلالهم 82 بطاقة صفراء، و 4 بطاقات حمراء ثلاثة منهم مباشرة، كما احتسب 8 ركلات جزاء.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق، عن طلبه لاستقدام حكام أجانب لمباريات الفريق في بطولة الدوري، وطلبت إدارة القلعة الحمراء، أن يتم اختيار حكام لإداراة مباريات الدوري من أقوى خمسة دوريات في العالم (الدوري الإنجليزي - الدوري الإسباني - الدوري الألماني - الدوري الإيطالي - الدوري الفرنسي).

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب، برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن