*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بعد رحيل موسيماني.. ما هو مصير ميكيسوني وتاو؟

تاو وميكي

بيرسي تاو وميكيسوني

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بإعلان فسخ التعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وتعيين سامي قمصان كمدرب مؤقت للفريق، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

رحيل المدرب الجنوب إفريقي، فتح باب التكهنات حول مصير الثنائي بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، واللذان أتم الأهلي تعاقده معهم، بناءً على رغبة موسيماني، والذي كان كالعصا السحرية في إقناع مواطنه تاو، لترك البريميرليج رفقة فريق برايتون، والعودة لملاعب إفريقيا مرة أخرى، أما رحيل ميكي، فقد كان وشيكًأ على كل حال، حتى إذا استمر بيتسو كمدير فني للأهلي.

وبعد تراجع مستوى بيرسي تاو مؤخرًا، إلى جانب كثرة الإصابات التي أبعدته عن ارتداء قميص الأهلي لفترات ليست بالقصيرة هذا الموسم، قد يجد اللاعب نفسه خارج أسوار القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ونجح تاو في تسجيل 8 أهداف بقميص الأهلي هذا الموسم، مقسمين بين بطولتي الدوري الممتاز بواقع 5 أهداف، و دوري الأبطال برصيد ثلاثة أهداف، إلى جانب صناعته لـ5 آخرين لزملاءه خلال مشوار البطولة الإفريقية.

ولعل أرقام ميكيسوني التي لم تكن كافية لإرضاء جمهور وإدارة الأهلي، قد تعجل برحيله عن الفريق الأحمر، وذلك لاستقطاب بديلًا أقوى يقدم الإضافة التي ينتظرها عشاق الفريق الأحمر، فلم يسجل اللاعب سوى ثلاثة أهداف فقط في 18 مباراة شارك بها مع المارد الأحمر.

وربما يبحث الأهلي عن عروضًا للثنائي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وهذا ما قد تستغله الإدارة، لجلب ثنائي أجنبي جديد، يساعد الفريق على تعويض خسارته لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، أمام فريق الوداد المغربي.

وكانت بعض التقارير، قد أفادت نية الأهلي في جلب عدة أسماء لتعزيز الصفوف، بينهم كل من:

1- جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي المتألق في الدوري المصري هذا الموسم.

2- الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي.

3- الجزائري أحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف.

الجدير بالذكر، أن إدارة الأهلي أصبحت متفتحة لبيع نجم خط الوسط المالي أليو ديانج، في حال جاءه عرض يناسب طموحات النادي. 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات