جميع المباريات

إعلان

فيريرا: لو كان شيكابالا جاهزًا لسجل هدفين أمام الداخلية

فيريرا

فيريرا

المصور: نادر نبيل

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن رؤيته الفنية كانت سبب في ابقاء المغربي أشرف بن شرقي بديلا في لقاء الداخلية في الكأس، موضحا أن مشاركته في الشوط الثاني كانت أفضل للفريق.

وشدد على أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" شارك في لقاء اليوم بعد العودة من فترة غياب لمدة شهر وشارك فقط في 5 تدريبات، وإذا كان شيكابالا في كامل جاهزيته لسجل هدفين في لقاء الداخلية اليوم.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أنه فضل الدفع بعدد من الشباب في لقاء اليوم لأنهم مستقبل الزمالك، مضيفا أن مباريات الكأس تختلف عن الدوري، لأن مباريات الدوري لا يوجد فيها أشواط إضافية أول ركلات جزاء.

واستكمل على أن اللاعبين الشباب الذين شاركوا اليوم قد يكونوا مستقبل النادي وفقا لاستراتيجية الزمالك، وعليهم أخذ الأمور بجدية واحترافية لاثبات أنفسهم.

وأكد فيريرا أنه قام بتجهيز مجموعة من الناشئين وإدخالهم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

وأضاف أن الهدف الذي دخل في مرمى الزمالك اليوم تم تسجيله أثناء تلقي محمد عبد الغني العلاج خارج الملعب، موضحا أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه قبل لقاء القمة أمام الأهلي.

وتابع جوسفالدو فيريرا قائلا : " من الصعب الحديث عن الاستعانة بالناشئين في مباراة القمة المقبلة، خاصة وأن هناك بعض اللاعبين مع المنتخب سيعودون عقب لقاء كوريا الجنوبية، بخلاف إصابة كل من حازم إمام والمثلوثي وأحمد فتوح وإمام عاشور واوناجم".

واستطرد المدير الفني أنه يقوم بالتجهيز المباراة وفقا لما يحتاجه الزمالك في اللقاء والدليل على ذلك اعتماده على يوسف أسامة وعمره 19 عاما، وشدد على أن مصلحة الزمالك هي الفوز والتأهل لدور الـ16 للكأس.
وأضاف أنه لايريد الحديث مجددا عن مشاكل الكرة المصرية فيما يتعلق بوضع جدول المباريات، خاصة وأن فريقه سيواجه البنك الأهلي بعد مباراة الأهلي بأيام قليلة كما أن الفريق سيخوض مباراة كل ٣ أيام خلال شهر يوليو المقبل .

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ32 للبطولة .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن