جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يعسكر مبكرًا لقمة الزمالك بقيادة قمصان

الأهلي

الأهلي

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على الدخول في معسكر مغلق مبكرًا استعدادًا لمواجهة الزمالك في القمة المرتقبة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وستقام قمة الأهلي والزمالك على استاد "الأهلي we السلام" يوم الأحد المقبل 19 يونيو الجاري بالجولة العشرين من الدوري الممتاز.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني هو من سيدير الفريق الأحمر في القمة واستقر على الدخول في معسكر مغلق مُبكرًا.

واضاف المصدر: "سيحسم قمصان الأمر عقب مواجهة إيسترن كومباني مساء اليوم مع سيد عبدالحفيظ، فيما يخص موعد المعسكر والذي سيكون الخميس أو الجمعة".

وأوضح: "الإتجاه الأقرب أن يبدأ المعسكر يوم الجمعة على أن يخوض الفريق الأحمر مرانًا خفيفًا غدًا بمشاركة الدوليين الذين عادوا مع منتخب مصر اليوم من كوريا الجنوبية".

وتابع المصدر: "بيرسي تاو سوف يخضع لفحص طبي على هامش مران الغد لتحديد موقفه من القمة، أما علي معلول سوف ينتظم في التدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل".

ويلتقي الأهلي مع إيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن مؤجلاته مسابقة الدوري المصري.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي، وتكليف سامي قمصان بمهمة تدريب الفريق مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن