*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

القمة الرابعة لفيريرا.. ماذا يفعل البرتغالي في مواجهاته ضد الأهلي؟

فيريرا

فيريرا مدرب الزمالك

المصور: نادر نبيل

ينتظر عشاق الكرة المصرية القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيو الجاري، بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

وتقام قمة الأهلي والزمالك على استاد (الأهلي we السلام) في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي قمة الأحد ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على صدارة الدوري وتقليص الفارق مع الزمالك إلى نقطة واحدة حال الفوز بالقمة، علمًا بأن الفريق الأحمر يمتلك 3 لقاءات مؤجلة في المسابقة.

على الجانب الآخر، يبحث الزمالك هو الآخر عن الانتصار من أجل مواصلة الانفراد بالصدارة، وللثأر أيضا من غريمه التقليدي بعد الخسارة التاريخية التي تلقاها الفريق الأبيض بنتيجة 5-3 في الدور الأول من الدوري.

نتائج فيريرا أمام الأهلي

وتعد مواجهة الأحد هي الرابعة بالنسبة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أمام الأهلي، علمًا بأنه يتولى قيادة الأبيض للمرة الثانية.

وسبق وأن تواجد فيريرا على رأس قيادة الزمالك في ثلاث مباريات أمام الأهلي ما بين الدوري وكأس مصر.

وكانت المواجهة الأولى في 21 يوليو لعام 2015، شهدت خسارة فيريرا أمام الأهلي بنتيجة 2-0 ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فيريرا في الثأر لنفسه عندما واجه الأهلي في نهائي كأس مصر 2015، وانتصر الزمالك بهدفين دون رد، ليحصد اللقب.

وأقيم اللقاء الثالث والأخير بين فيريرا والأهلي في كأس السوبر المحلي، وكان ذلك في 15 أكتوبر لعام 2015، وتوج المارد الأحمر باللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بالإمارات.

في النهاية، هل يقتنص فيريرا فوزه الأول في القمة بمسابقة الدوري أم سيحرمه الأهلي من تحقيق ذلك؟.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 جولة، بواقع 14 فوز و4 هزائم وتعادلين، سجل لاعبوه 34 هدف واستقبلت شباكه 20 هدف.

بينما يقع الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة جمعهم من 17 جولة، بواقع 12 فوز وهزيمة واحدة و4 تعادلات، سجل لاعبوه 38 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات