جميع المباريات

إعلان

التعادل يحسم مباراتي فاركو أمام سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي مع المقاولون

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

سيطر التعادل على نتيجة مباراتي السابعة من مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة دوري WE.

وتعادل سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره فاركو، فيما سيطر التعادل السلبي على مباراة الإسماعيلي والمقاولون.

ورفع فاركو بهذا التعادل رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثامن، فيما رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى النقطة 26، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 19 في المركز 16 بفارق الأهداف عن المقاولون صاحب المركز 15.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث المباراتين:

سيراميكا كليوباترا VS فاركو

وبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل وضعه المدير الفني أحمد سامي كالتالي: عامر عامر، علاء عطا، محمود البدري، سيف تقا، أحمد محسن، محمد إبراهيم، كوامي بونسو، مصطفى ميسى، شادي حسين، باسم مرسي.

وجاء التشكيل الأساسي لفاركو في المباراة كالتالي: محمد صبحي، أحمد الصغيري، عبدالله بكري، رامي صبري، أحمد عبدالعزيز، عزمي غوما، أحمد البحراوي، محمود حمادة، سوكاري، رزقي حمرون، علي بهيج.

ملخص بأبرز أحداث مباراة سيراميكا وفاركو:

وتصدى حارس مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 5 لكرة رأسية قبل أن يُبعدها الدفاع لركنية نُفذت وأبعدعا دفاع فاركو.

وتصدى حارس مرمى فاركو لعرضية خطرة من لاعبي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 10 قبل أن يُخطأ دفاعه في إعادة الكرة له بالدقيقة التالية ولكنه أمسك بالكرة قبل أن تصل لباسم مرسي.

وأعلن حكم المباراة في الدقيقة 13 ركلة جزاء لصالح فاركو بعد عرقلة لاعبه داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا.

وسدد أحمد مودي في الدقيقة 15 ركلة الجزاء بنجاح على يمين الحارس الذي اتجه للزاوية اليسرى ليتقدم لفريقه.

ومرر محمد إبراهيم في الدقيقة 25 كرة طولية رائعة لزميله شادي حسين داخل منطقة جزاء فاركو الذي سددها في الشباك ليتعادل لفريقه.

وأرسل لاعب سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم كرة طولية في الدقيقة 55 لزميله باسم مرسي الذي ضيق حارس مرمى فاركو محمد صبحي زاوية التسديد أمامه ليرسلها أعلى المرمى.

وتوقف اللعب في الدقيقة 59 بداعِ إصابة حارس مرمى فاركو محمد صبحي قبل أن يُستأنف اللقاء عقب تلقيه العلاج.

ووصلت كرة طولية للاعب سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم داخل منطقة جزاء فاركو ولكن لم يستطع السيطرة عليها وأمسك بها الحارس عامر عامر.

الإسماعيلي VS المقاولون العرب

وجاء تشكيل الإسماعيلي للمباراة كالتالي: محمد فوزي، محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي، محمد بيومي، محمد عادل، أحمد مدبولي، وجيه عبدالحكيم، محمد مخلوف، محمد الشامي.

وجاء تشكيل المقاولون العرب للمباراة كالتالي: حسن شاهين، محمود عزت، محمد سمير، حسن الشامي، باسم علي، أحمد عفيفي، أحمد شيمي، محمود عبدالعزيز، كريم مصطفى، محمد مجلي، أمادو.

ملخص بأبرز أحداث مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب:

وتصدى حارس مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 3 لتسديدة من داخل منطقة الجزاء سسدها لاعب المقاولون أمادو لتخرج ركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

وأبعد باهر المحمدي في الدقيقة 7 كرة عرضية خطرة من لاعب المقاولون كريم مصطفى لتخرج لركنية نفذها اللاعب نفسه من يمين الملعب وأبعدها الدفاع.

وسدد لاعب المقاولون العرب كريم مصطفى في الدقيقة 13 كرة من يسار داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت أعلى شباك مرمى الإسماعيلي.

وجاءت الخطورة الأولى للإسماعيلي في الدقيقة 13 بعدما مرر مدبولي كرة طولية رائعة لزميله وجيه عبدالحكيم الذي سددها في المرمى ولكن تصدى لها الحارس حسن شاهين.

وأرسل أحمد مدبولي كرة عرضية من يسار الملعب في الدقيقة 16 داخل منطقة جزاء المقاولون ولكن أمسك بها حارس المرمى حسن شاهين.

وسدد لاعب الإسماعيلي وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 41 كرة من أمام منطقة جزاء المقاولون ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

وسدد لاعب المقاولون محمد مجلي كرة في الدقيقة 45 من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن وصلت ضعيفة ليد حارس المرمى محمد فوزي.

وبدأ الإسماعيلي الشوط الثاني من المباراة بالضغط في محاولة لخطف هدف التقدم فأرسل لاعبه محمد عادل كرة عرضية من يمين الملعب في الدقيقة 54 أبعدها الدفاع.

وأرسل زميله محمد دسوقي كرة عرضية في الدقيقة 56 من يسار الملعب هذه المرة ولكن أبعدها أيضًا الدفاع.

وتوغل لاعب الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 57 بالكرة من يسار الملعب داخل منطقة جزاء المقاولون وأرسل كرة عرضية ولكن أمسك بها حارس المقاولون حسن شاهين.

وأرسل أحمد مدبولي كرة عرضية من يسار الملعب في الدقيقة 64 حولها زميله محمد هاشم برأسه ضعيفه في يد حارس مرمى المقاولون حسن شاهين.

وطالب لاعبو المقاولون في الدقيقة 80 بركلة جزاء بداعِ التحام حارس مرمى الإسماعيلي محمد فوزي مع مهاجم فريقهم أمادو نياص ولكن لم يحتسب الحكم بعد الاحتكام لتقنية الفيديو أي شيء.

وسدد لاعب الإسماعيلي أحمد مصطفى كرة قوية في الدقيقة 82 ولكن تصدى لها حارس مرمى المقاولون حسن شاهين لتخرج لركنية نُفذت وأُبعدت.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 83 بطاقة صفراء لحارس مرمى المقاولون، حسن شاهين بداعٍ إضاعته للوقت.

وطالب لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 90+6 بركلة جزاء بداعِ لمس الكرة ليد مدافع المقاولون العرب ولكن الحكم احتسبها ركلة ركنية. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن