جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات بدنية لرباعي الفريق.. تأهيل فتوح وإمام.. وانتظام عبدالغني والمثلوثي

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

واصل فريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة تدريباته اليومية؛ استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري عند الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل.

وخصص الجهاز الفني تدريبات بدنية خاصة لثلاثي الدفاع محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، وحمزة المثلوثي بالإضافة إلى يوسف إبراهيم "أوباما" ولم يشارك الرباعي في التقسيمة الجماعية بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الذي فضّل خوض الرباعي لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف فيليب أندريا مخطط الأحمال.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في ختام مران اليوم؛ فقسّم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها كما حرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

وأدى محمود علاء مدافع الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم؛ إذ يغيب عن مباراة الزمالك القادمة بسبب تراكم الانذارات.

ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها خلال تدريبات المنتخب المصري الأول قبل ودية كوريا الجنوبية.

وأدى محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم؛ إذ فضّل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض اللاعب لتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من إجهاد عضلي.

وواصل الثنائي أحمد فتوح وحازم إمام لاعبا الفريق برنامجهما التأهيلي على هامش مران اليوم، بعدما تماثل فتوح للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، في حين كان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وشارك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بعدما تعرض لإصابة في أنكل القدم تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

وانتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل و تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وشارك في التدريبات بصورة طبيعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي مؤخرا.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم وقاد فيليب أندريا مدرب الأحمال هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدًا السبت عقب التدريب الختامي استعدادًا للمباراة المرتقبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن