جميع المباريات

إعلان

"أنا مثل عبد الله السعيد".. قصة الويشي بطل الظل الذي تحاربه أضواء الممتاز

رضا الويشي

رضا الويشي

لا يعبأ رضا الويشي عقب انتهاء أي موسم رياضي بقميص الفريق الذي سيرتديه بالموسم التالي؛ فيدوّن عبر حسابه بموقع فيسبوك خبر انتهاء تعاقده لتصله الرسائل بخصوص الأندية التي يمكنها تمثيلها في الموسم الجديد.

مهاجم الأهلي الأسبق أصبح تميمة الأندية التي تُبحث عن الصعود للدوري الممتاز؛ إذ سبق وصعدّ رفقة نادي أف سي مصر موسم 2019/2020 ثم صعد رفقة كوكاكولا ـ فيوتشر حاليًا ـ للدوري الممتاز بموسم 2022/2021 قبل أن يصعد رفقة حرس الحدود للدوري الممتاز بالموسم المقبل 2022/2023.

ويرى صاحب الـ 37 عامًا، أنه قادرًا على مواصلة اللعب فهو مثل عبدالله السعيد، قائد بيراميدز:"انتهى تعاقدي مع حرس الحدود ولا أعلم مصيري مع الفريق في الموسم المقبل ولكن لن انتظر فوصلتني عروضًا بعدما أعلنت عبر حسابي بفيسبوك انتهاء تعاقدي مع النادي".

ولايريد اللاعب الذي شارك رفقة فريق أف سي مصر بالدوري الممتاز موسم 2019/2020 أن يتكرر معه ماحدث بالموسم الماضي بعد صعوده رفقة نادي كوكاكولا؛ فظلّ يتدرب طيلة شهرين قبل بداية الدوري وفي باله اللعب معه بالدوري الممتاز قبل أن يُباع النادِ في وقت كانت معظم الأندية قد "سكنت" المراكز بفرقها فانضم لصفوف الإنتاج الحربي قبل أن يرحل بين الدور الأول والثاني لصفوف فريق حرس الحدود الذي سجّل بقميصه ستة أهداف مؤثرة في مسيرته لتصدر مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية.

ويؤمن الويشي بقدرته على اللعب في الدوري الممتاز:"لو بالممتاز ومع الأهلي سألعب وأُسجل، عندما انضممت للأهلي كان في وقت به عماد متعب وفلافيو وأسامة حسني وأحمد بلال لكن الآن من المهاجم؟.. رزقي سأحصل عليه في أي مكان أتذكر أنني مع أف سي مصر سجلت 5 أهداف حصدت 10 نقاط من أصل 20 نقطة جمعها الفريق في الدوري الممتاز بالموسم الذي صعد به في الوقت الذي سجل مهاجمي الأهلي والزمالك مروان محسن وعمر السعيد هدفين فقط!".

وما يجعل اللاعب الذي سبق واحترف بالدوري العراقي والسعودي سعيدًا هو ثقته بنفسه في اللعب دون الاعتماد على أحد من عناصر اللعبة"الحمدلله، لا يوجد وكيل لاعبين أو رئيس نادِ أو لاعب (كاسر عيني)، لا اعتمد سوى على الله، ولم أتحدث يومًا مع مدرب لضم لاعب أو مع وكيل لاعبين ليسوقني، ألعب واجتهد وتصلني العروض.. وحشني الدوري الممتاز وسأعود له مرة أخرى وأكون حاسمًا كما ظهرت مع أف سي مصر بعد غياب 10 سنوات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن