*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

إنبي يسقط أمام فيوتشر في الاختبار الأول لفييرا.. وفوز مثير للمصري على الجونة

الدوري المصري - فيوتشر

فريق فيوتشر

حقق فريق فيوتشر فوزًا غاليًا على نظيره إنبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة فيوتشر وإنبي على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز للموسم الجاري.

وبهذه النتيجة، يرفع فيوتشر رصيده إلى النقطة 39 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري وبفارق نقطة واحد عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي لعب 17 جولة فقط.

ويتلقى إنبي الهزيمة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد فييرا، ليظل في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

وفي نفس الجولة، خطف فريق المصري البورسعيدي فوزًا قاتلًا على الجونة بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب.

وبهذه النتيجة، يحصد المصري ثلاث نقاط غالية تقوده للمركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يظل الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

تفاصيل المباراتين

إنبي ضد فيوتشر

ودخل فيوتشر المباراة بتشكيلة مكونة من: "في حراسة المرمى جنش، عمر كمال، محمود مرعي، سعد سمير، جوزيف نجويم، غنام محمد، كريم نيدفيد، محمد فاروق، محمد رضا، أحمد رفعت، أحمد عاطف".

وجاء تشكيل إنبي كالتالي: "في حراسة المرمى محمود جاد، علي فوزي، إبراهيم يحيى، مصطفى شلبي، مؤمن راضي، صلاح ريكو، محمد حتحوت، خالد رضا، جون إيبوكا، مصطفى دويدار، مصطفى شكشك".

ودخل فيوتشر اللقاء سريعًا بمحاولة الضغط على لاعبي إنبي، ونجح مبكرًا في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 7 بعد العودة لتقنية الفيديو.

ونفذ أحمد رفعت ضربة الجزاء ببراعة، ليعلن عن تقدم فيوتشر بالهدف الأول في الدقيقة 9.

واستمرت أفضلية فيوتشر وحاول مهاجمه أحمد عاطف في تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس محمود جاد.

وفي الدقيقة 36 نجح محمد رضا في إضافة الهدف الثاني لفيوتشر بعدما انطلق من بين لاعبي إنبي واخترق منطقة الجزاء قبل أن يسدد، لتسكن الكرة الشباك.

وكاد أن يقلص إنبي الفارق عن طريق إبراهيم يحيى في الدقيقة 42 ولكن حرمه جنش من ذلك.

وأنهى فيوتشر الشوط الأول مُتفوقًا على إنبي بهدفين دون رد سجلهما أحمد رفعت ومحمد رضا.

ونجح إنبي في تقليص الفارق عن طريق دينوبيتر في الدقيقة 82، لتصبح النتيجة 2-1 لفيوتشر وتشتعل المباراة.

وفي الدقييقة 85 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفيوتشر، وأهدرها أحمد رفعت بعدما تصدى لها محمود جاد ببراعة.

ونجح فيوتشر في الحفاظ على تقدمه بنتيجة 2-1 حتى نهاية المباراة، ليحصد ثلات نقاط غالية على حساب إنبي.

المصري البورسعيدي والجونة

ودخل المصري البورسعيدي اللقاء بتشكيل مكون من: "في حراسة المرمى عصام ثروت، إسلام أبوسليمة، عمرو موسى، أحمد علاء، كريم العراقي، فريد شوقي، إيزي إيميكا، إلياس الجلاصي، محمد جريندو، عموري، أوستن أموتو".

وضم تشكيل الجونة كل من: "في حراسة المرمى عماد السيد، محمد نجيب، الجزار، عمرو طارق، أحمد سالم صافي، نور السيد، إسلام محارب، عمرو سعداوي، بيكلي، كريم طارق، خالد قمر".

بدأت المباراة سريعة من جانب المصري البورسعيدي والذي أتيحت أمامه أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة 2 بعدما سدد أموتو الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن ذهبت سهلة في يد حارس الجونة.

واستمرت خطورة أوستن أموتو مهاجم المصري، ففي الدقيقة 19 سدد كرة زاحفة في اتجاه مرمى الجونة ولكن الحارس عماد السيد أمسك بالكرة على مرتين. 

ولم ينجح الفريقان في هز الشباك واستمر التعادل السلبي مُسيطر على أحداث المباراة حتى نهاية الشوط الأول. 

في الدقيقة 66، تلقى الجونة ضربة مُوجعة بحصول لاعبه نور السيد على البطاقة الحمراء، ليجبر فريقه على استكمال اللقاء بـ10 لاعبين.

وتعرض الجونة لحالة طرد ثانية بعد حصول مدافعه محمد نجيب على البطاقة الصفراء الثانية بسبب لمسة يد داخل منطقة الجزاء، ليتم احتساب ضربة جزاء للمصري.

ونجح جريندو في تسديد ضربة الجزاء في الدقيقة 87 ليعلن عن الهدف الأول للمصري البورسعيدي.

وانتهت المباراة بفوز صعب وغالٍ للمصري البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن على حساب الجونة بهدف نظيف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات