جميع المباريات

إعلان

فاز في 4 من 7 كمساعد.. هل ينجح قمصان في أول قمة كمدير فني؟

سامي قمصان

سامي قمصان

يدخل النادي الأهلي والزمالك مواجهة قوية غدا على أرضية استاد الأهلي WE السلام، في قمة مباريات الجولة العشرين، من الدوري المصري الممتاز 2022.

ويترقب الجميع من عشاق وجماهير الأهلي اللقاء بشكل كبير؛ بسبب رحيل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل القمة بأيام قليلة، وفسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

ويتولى مسؤولية الإدارة الفنية للأهلي بعد رحيل موسيماني المدرب المساعد في جهازه الفني سامي قمصان.

ونرصد لكم خلال السطور التالية كل المباريات التي تواجد بها سامي قمصان كمدرب مساعد في الأهلي وواجه بها الزمالك:

تواجد سامي قمصان داخل النادي النادي الأهلي لأول مرة كمدرب مساعد في الجهاز الفني للسويسري رينيه فايلر.

وجاءت أول مواجهة لقمصان أمام الزمالك عام 2019 وفاز بها المارد الأحمر على القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين بكأس السوبر المصري.

ثم خسر الأهلي في ثاني لقاء لقمصان على الزمالك تحت قيادة فايلر، وفي نفس البطولة كأس السوبر المصري، ولكن نسخة 2020 وكان الفوز بركلات الترجيح على استاد هزاع بن زايد.

وجاء اللقاء الثالث لسامي وكان الأخير تحت قيادة فايلر عام 2020 في الدوري المصري، وكانت الخسارة الثانية لقمصان كمدرب مساعد للأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودخل سامي قمصان مرحلة جديد مع النادي الأهلي بعد الاستغناء عن فايلر، والتعاقد مع بيتسو موسيماني كمدير فني للمارد الأحمر عام 2020.

وجاءت المباراة الأهم لسامي قمصان كمدرب مساعد أمام الزمالك عام 2020، وهي نهائي القرن أمام الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وكانت نتيجة المباراة الثانية تحت قيادة موسيماني بفوز الأهلي بهدفين لهدف في الدور الأول للدوري المصري الموسم الماضي، ثم تعادل الفريقين بهدف لكل فريق في الدور الثاني.

واختتم قمصان مواجهاته مع الزمالك كمدرب مساعد بلقاء الدوري الأول للموسم الحالي من الدوري المصري، والذي انتهى بفوز كبير للأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ليدخل قمصان مرحلة جديد في تاريخ بمواجهة الزمالك للمرة الثامنة، ولكن لأول مرة كمدير فني في لقاء الغد، بالدور الثاني للدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن