جميع المباريات

إعلان

عواد: التعادل نتيجة عادلة للفريقين.. وكنت أتمنى التصدي للهدف الثاني للأهلي

محمد عواد

محمد عواد

المصور: نادر نبيل

أكد محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، أن الفوز على الأهلي خلال مواجهة القمة كان قريبا، لافتا أن فريقه كان يطمح في تحقيق الفوز.

وسيطر التعادل الإيجابي (2-2) على القمة 124 بين الأهلي والزمالك، في اللقاء المؤجل من الجولة 20 من دوري WE المصري.

وقال عواد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1":" في الشوط الثاني ظهرنا أكثر تماسكًا أمام الأهلي، وفي هذه الظروف التي يتعرض لها الفريقين التعادل نتيجة عادلة رغم أننا كنا نطمح لتحقيق الفوز".

وأضا:" تواجد معنا اليوم أكثر من لاعب صغير وأول مباراة يشاركوا في القمة وطببيعي ظهورهم بهذا المستوى".

وتابع: "نشكر فيريرا على منحه الثقة للاعبين الصغار في مباراة القمة، فهو يعمل بنظام ولا يوجد فرق بين لاعب اساسي واحتياطي داخل الفريق، واللاعب الكبير في الزمالك بما يقدمه من أداء وليس بعمره".

وأكمل: "فيريرا قال للاعبين بين شوطي المباراة لابد أن نلعب بطريقة أكثر إيجابية، واتيحيت لنا كرة في النهاية كان من الممكن ان تمنحن الفوز".

وواصل: "اى لاعب يتواجد مع الزملك لابد أن يكون على قدر المسؤولية، فهم ليسوا لاعبين صغار لكنها اول مباراة واشكرهم على الأداء".

وأتم : "كنت أتمنى التصدى للهدف الثاني للأهلي، وكان سيكون تصدى جيد لكنه لم يكن هناك توفيق، ولعبت دور مهم خلال المباراة بالتحرك خلف المدافعين ".

وحافظ الزمالك على صدارته لجدول ترتيب الدوري بعد التعادل مع الأهلي، برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، وبقى الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 18 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن