*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمير مرتضى: طارق حامد سيخضع للتحقيق.. طلب راحة أسبوع وغاب 50 يومًا

طارق حامد

طارق حامد

المصور: نادر نبيل

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، كواليس أزمة طارق حامد مع النادي وغيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وجاءت تصريحات أمير مرتضى عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في ساعة متأخرة من اليوم الأحد ليقول :"طارق حامد تعرض للإصابة في أول أغسطس في المران والتشخيص كان غيابه من ثلاثة إلى أربعة أسابيع".

وأضاف :"رغم المدة التي أعلن عنها الجهاز الطبي إلا أن طارق حامد بدأ في العودة بداية من مارس الماضي، لكن اللاعب رفض المشاركة إلا بعد أن يكون جاهزًا بنسبة 100%".

وواصل :"طارق شارك في 8 مباريات متتالية حتى تعرض للإيقاف بعد مباراة إنبي ليطلب من الجهاز الفني راحة أسبوع والتأهيل في المنصورة مع أخصائي تأهيل".

وأكمل أمير مرتضى تصريحاته :"فيريرا لم يقتنع بطلب طارق حامد وشعر بالضيق لأن هذا الطلب غير منطقي، ليطلب منّي طارق بالتدخل والحديث مع فيريرا وهذا ما حدث، ليحصل على راحة أسبوع وبعد ذلك طلب التأهيل في إسبانيا أو ألمانيا ووافقنا على طلبه".

وأوضح :"اللاعب طلب السفر لمدة أسبوع وحتى الآن دخلنا في 50 يومًا، بعد الأسبوع الأول اعتبرناه متغيبًا وسيخضع للتحقيق".

وأشار أمير مرتضى إلى أنه تواصل مع طارق حامد في بداية سفره من أجل الحصول على تقارير إصابته إلا أن اللاعب لم يرسل أي تقرير حتى الآن.

واستكمل :"لا أعرف ماذا يدور في عقل طارق حامد الآن؟، لكن نحن في مشكلة وسيخضع للتحقيق".

وأنهى :"كنت لا أريد الحديث عن المشاكل وحاولت الهروب من الرد، لكن لا أعرف ماذا يريد طارق حامد؟ مشكلتنا ليست في نهاية عقده حتى لو تبقى في عقده سنتين أو ثلاثة كان سيخضع للتحقيق".

وكان طارق حامد نشر عبر صفحته "انستجرام" بأنه حصل على موافقة من أجل العلاج في الخارج. (طالع التفاصيل)

جدير بالذكر أن طارق حامد عقده سينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث لم يتوصل اللاعب لاتفاق على التجديد حتى الآن للاختلاف على قيمة العقد الجديد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات