*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مرتضى منصور: تعادل القمة مكسب للأهلي.. بنشرقي سيجدد.. وعقوبة شديدة ضد "الهارب" طارق حامد

مرتضى منصور

مرتضى منصور

اعتبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن تعادل مباراة القمة يعد مكسبًا للغريم التقليدي الأهلي بالنظر إلى سير المباراة، موجهًا الشكر للاعبين والجهاز الفني للقلعة البيضاء.

وتعادل الزمالك مع مضيفه الأهلي بهدفين لكل فريق على ستاد "الأهلي وي السلام" مساء أمس الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

التعادل رفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة من 21 مباراة في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة من 18 مباراة في المركز الثالث.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لقناة "الشمس" في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين "مع احترامي الشديد، هناك "دربكة" في الأهلي، ليس هذا مستوى الأهلي في الموسم الماضي أو حتى قبل الماضي، الأهلي يفعل ما كان الزمالك يفعله في وقت سابق، وتنتقده الناس بسببه، وهو تغيير المدربين في منتصف الموسم، وإصدار بيانات عديدة، وشكاوى مستمرة".

وأضاف مرتضى منصور "أرسلت رسالة إلى وزير الرياضة بخصوص عدد الجماهير في مباراة القمة لأني قاطعت رابطة الأندية، ولا أعترف باتحاد الكرة، الوزير لم يتخذ إجراءً، هذه ليست مشكلتي، الأهم أني قمت بدوري، لم أقم بأي خطوات أخرى كي لا أشتت اللاعبين، ومن يقول إني انتظرت حتى قبل يوم واحد من المباراة، أقول له إن الرسالة بتاريخ يوم 16 يونيو".

وتابع "طارق حامد هرب من القمة، خصوصا أنه كان قد تعرض للإيقاف وليس للإصابة في آخر مبارياته مع الفريق، جاءني في مكتبي وقال لي إنه يريد الحصول على إذن للسفر إلى دبي لمدة أسبوع واحد للاطمئنان على قدمه، لا يصح أن يغيب لمدة 50 يومًا ويسافر من بلد لآخر، كما كان له موقف آخر في مباراة الإياب ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا، طارق حامد سيتعرض لعقاب شديد".

وواصل مرتضى منصور الزمالك لعب مباراة القمة بسيد نيمار، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه، ولدينا 9 مصابين في الفريق، أبرزهم حازم إمام وحمزة المثلوثي، وآخرين، والمدرب استبعد سيف الجزيري لا أعلم لماذا".

وأكمل رئيس الزمالك حديثه "في المقابل الأهلي لعب بكامل صفوفه، وفي ملعبه، في الدول الأول الأهلي فاز علينا بـ5 أهداف، هذه المرة الأهلي هو من تعادل معنا، لذلك فالتعادل يعتبر مكسبًا للأهلي، ولدينا ركلة جزاء واضحة".

واستمر "مباراة القمة خرجت بروح رياضية، والجماهير كانت محترمة، وهذا هو مكسبنا من المباراة، الدوري مازال في الملعب، لأن الفارق سيكون 5 نقاط إذا فاز الأهلي بمؤجلاته، لكني في المقابل اطمئنيت على الناشئين، رغم أننا نلعب القمة بنقص عددي".

وزاد "أقول مبروك للاعبي الزمالك، وأقول مبروك لشيكابالا، قلت له قبل المباراة لو تعرضت للسباب، فالسباب هدفها تشتيتك، وهو اتصل بي بعد المباراة وشركني على دفع مستحقات اللاعبين، وعلى اهتمام أمير مرتضى بالفريق.

واستطرد مرتضى منصور "أوجه الشكر لفيريرا وجهازه المعاون، أشكر اللاعبين، أشكر طبيب الفريق لأن محمد عبدالغني لعب بـ"حقنة مسكنة"، ومدرب حراس المرمى، الذي جعل لدينا أكثر من حارس مرمى جاهز، وأشكر أمير مرتضى".

وأضاف "لدينا أموالًا كثيرة، 80 مليون جنيه من صفقة مصطفى محمد، و50 مليون جنيه من غرامة محمود عبدالمنعم "كهربا"، و54 مليون جنيه من البنك الأهلي، و70 مليون جنيه من الشركة الراعية، وأكثر من 60 مليون جنيه عضويات، لذلك فالزمالك يستطيع شراء أي لاعب داخل أو خارج مصر".

واختتم "أشرف بنشرقي سيجدد عقده مع الزمالك، اللاعب لديه رغبة وسنتفاوض معه في أقرب وقت، عمر كمال ومهند لاشين سيلعبان في الزمالك الموسم المقبل، لاشين من حق الزمالك رغم توقيعه لفيوتشر".

وقارب عقد بنشرقي مع الزمالك على النهاية، فيما تشير تقارير صحفية إلى دخوله في مفاوضات مع الأهلي للانتقال إليه، فيما كان مهند لاشين، لاعب وسط طلائع الجيش، وقع على عقود انضمامه إلى فيوتشر. بداية من الموسم الجديد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات