*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"أنت أحد أسباب قدومي إلى مصر".. موسيماني يرد على تصريحات حسن شحاتة

موسيماني

بيتسو موسيماني

رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، على الإشادة التي تلقاها من حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، مشيرا إلى أن "المعلم" كان أحد الأسباب التي دفعته للعمل في الدوري المصري مع الفريق الأحمر.

وتولى موسيماني تدريب الأهلي خلال الفترة من أكتوبر 2020 حتى الأسبوع الماضي، حقق خلالها عددًا من البطولات المحلية والقارية، فضلا عن حصوله على المركز الثالث في كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين.

وأعلن الأهلي يوم الإثنين الماضي فسخ التعاقد مع موسيماني "بناء على طلب المدرب"، بعد فترة من الجدل حول مستقبله مع الفريق الأحمر، إثر خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان حسن شحاتة أشاد بالنتائج التي حققها موسيماني مع الأهلي، في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية، حيث قال إن المدرب الجنوب أفريقي أحد أفضل مدربي القارة السمراء، وقام بعمل جيد مع الفريق الأحمر.

ورد موسيماني على تصريحات شحاتة، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتب "أيها المدرب الأسطوري الذي سيطر على كأس الأمم الأفريقية، أنت أحد الأسباب التي دفعتني للقدوم إلى مصر".

وأضاف موسيماني "لقد أمضينا عدة أيام معًا في المغرب خلال دورة سابقة للمدربين تحت إشراف الكاف، وخلال العشاء أخبرتني بأن أحاول العمل في مصر، وكان شرف لي أن أستمع إلى رحلتك الرائعة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات